تحليل الشخصية من نوع البكاء!

تحليل الشخصية من البكاء | البكاء والشخصيات

يعبّر البكاء عن أسمى وأصدق المشاعر والأحاسيس التي تخالجنا. والبكاء وسيلة للتخلص من التوتر والتعبير عن ذروة الإنفعلات. من دموع الفرح إلى دموع الحزن، قد تكشف طريقة بكائك عن جوانب خفية من شخصيتك. إكتشفي في هذا المقال ماذا تقول دموعك عن شخصيتك:

حلّلي شخصيّتكِ من خلال فصيلة دمك!

* البكاء مع تخبئة الوجه بواسطة اليدين: هذه الطريقة للبكاء تدلّ على أنّك خجولة وحساسة جدّاً. كما أن هذا النوع من البكاء يكشف عن سرعة إنفعالك في التعاطي مع الآخرين. هذا يعود إلى طيبة قلبك ورفضك للقهر والظلم.

* التحدّث أثناء البكاء: إن كنت تتكلّمين أثناء البكاء، فهذا يعني أنّك لا تكتفين بزرف الدموع فقط، إنّما تحبّين أن تعبّري كلامياً عمّا يضايقك. فأنت ترفضين أن تُوجّه إليك أية ملاحظة من قبل أي شخص. كما أنّك حساسة جدّاً وسريعة البكاء لأبسط الأسباب.

* البكاء الصامت: أنت قوية ولا تحبّين أن تظهري ضعفك أمام الآخرين. قد تزرفين دموعاً خفيفة من دون لفت الإنتباه، فأنت لا تحبّين أن ينظر إليك أحد نظرة الشفقة. تتميزين بشخصية شجاعة ومثابرة، ولا تستسلمين أبداً للمصاعب قبل أن تصلي إلى أهدافك.

* البكاء المرفق بالأنين: يدلّ هذا النوع من البكاء على شخصية مرهفة الإحساس، تحبّ أن تعيش في أجواء دراماتكية، غامضة وحزينة. لكنها ترتاح عندما تعبّر عن مشاعرها وتحبّ أن تفضفض للأصدقاء عمّا يخالجها من مشاعر وأفكار مزعجة.

* البكاء المرفق بالصراخ: إن كنت تبكين وتصرخين في نفس الوقت، فهذا يدلّ على أنّك تشعرين بالظلم. أنت لا تخافين من التعبير عن مشاعرك ولكنّك سريعة الغضب وعصبية.

بالصور: إكتشفي شكل جسمكِ وخصائصه!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!