تحليل الشخصية من لون العيون

العيون هي نافذة الروح، وأوّل ما يمكن أن يلفت نظر الناس إليك هو عيناك، فهما يعبّران عن مشاعرك وأحاسيسك بصدقٍ وشفافية.

تحليل الشخصية من لون العيون

صاحبة العيون السوداء تتميّز بجاذبية كبيرة، وثقة بالنفس، ودقّة في أخذ القرارات

ولكن هل تعلمين أنّ لون عينيك يمكن أن يعكس شخصيتك، ويمكن من خلال لونها تحليل هذه الشخصية، ومعرفة طباعك ونفسيتك؟ إذًا اكتشفي شخصيّتك وشخصية الآخرين من خلال اختلاف ألوان عيونهم.

ننصحك بقراءة: تحليل الشخصية بالالوان

العيون البنية: تقول عنك أنّك رقيقة وجذابة ومحافظة وجديرة بالثقة. لا يرغب الكثير بهذا اللون، إنّما هاتين العينين يعبّران عن عمقٍ كبير ومحبة، بالإضافة إلى الاستقرار والأمان.

العيون الزرقاء: تتميّز صاحبة هذه العيون بالبراءة وشدّة الحساسية والحيوية، والجاذبية الطبيعية. كما أنّها تتمتّع بقوة التأثير ما يبرّر توسّع دائرة الأصدقاء من حولها. هذا بالإضافة إلى مزاجها الفني وروحها الإبداعية.

العيون السوداء: جاذبية كبيرة، ثقة بالنفس، ودقّة في أخذ القرارات، هذا ما تتميّز بها صاحبة هذه العيون. بالإضافة إلى ذلك، فهي عصبية وسريعة الانفعال والغضب.

العيون الخضراء: تقول هذه العيون عنك إنك غامضة ومشاكسة، إنّما في غاية الإثارة والجمال. لديك القدرة على اتخاذ المواقف الصلبة والقاسية. يعتبرها بعض الأشخاص غير جديرة بالثقة، وإلى حدٍّ ما ماكرة. هي دائمة الأناقة وعلى استعداد دائم للعمل.

العيون العسلية: وهي مزيج من البني والأخضر، وتقول هذه العيون عنك إنك عفوية، ومحبّة للمتعة، وودّية. أنت شخص يتمتع بالهدوء والتأني، ويمكن الوثوق بك، وتكتمين الأخبار والأسرار. تحبّين الشهرة والظهور، وتشغّلين عقلك قبل قلبك.

يمكنك أيضًا قراءة: موقع يساعدك على تحليل الشخصية من فيس بوك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!