صدّقي: مظهر صحنكِ أثناء تناول الطعام يكشف خفايا شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال مظهر الصحن أثناء تناول الطعام

هل تعلمين أنّ عاداتكِ التلقائية عند تناول الطعام تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ فبعد أن أطلعناكِ على تحليل طباعكِ من خلال الطريقة التي تمسكين فيها الكوب، حان الوقت لإكتشاف علاقة مظهر صحنكِ عنجما تتناولين طعامكِ في المنزل بطريقة تفكيركِ وتصرفاتكِ!

أنظري إلى الصورة التالية والمواصفات المذكورة أدناها، فأي خيار منها يذكركِ بطريقة تناولكِ للطعام وشكل صحنكِ؟

تحليل الشخصية من خلال مظهر الصحن أثناء تناول الطعام

AMANDA K. BEHRENS

  1. تناول الطعام المالح والتحلية في الصحن نفسه

  2. تكديس الأطعمة فوق بعضها ومزج مختلف الأصناف

  3. تناول الطعام من صحون الآخرين وبالأخص صحن الشريك

  4. وضع الطعام في زبدية وليس في الصحن المسطح

  5. سكب الطعام بشكل عشوائي

  6. ترتيب الطعام بشكل متوازي على الصحن

التحليلات:

  • إن إخترتِ الرقم 1: أنتِ شخصية مندفعة وعفوية؛ فإن آتتكِ الفرصة، تغتنمينها بسرعة مذهلة. لا تمانعين الإلتزام بأمر ما بعد وقت قصير من الإطلاع على معطياته، ولكنك تقعين أحياناً ضحية الندم على قرار متسرّع لم تقومي بدرس تداعياته جيّداً.
  • إن إخترتِ الرقم 2: أكثر ما تبرعين فيه هو إنجاز عدّة مهام في الوقت نفسه، إذ من الممكن الإعتماد عليكِ كلّياً في الأوقات الصعبة. تبرعين كأم وتأخذين الأمور المطلوبة منكِ على محمل الجدّ، ولكنكِ قد تكونين أحياناً عنيدة إلى حدّ الإفراط.
  • إن إخترتِ الرقم 3: أنتِ شخصية منفتحة للغاية على الآخرين وتتميزين بعفويتكِ المطلقة. تكرهين الكذب والإدعاء، بل تقولين الأمور كما هي دون مجاملة. ولكنكِ في المقابل تجدين صعوبة كبرى في إحترام حدود الخصوصية بينكِ وبين الآخرين، ما يسبب لكِ العديد من المشاكل مع الأشخاص المقربين منكِ.
  • إن إخترتِ الرقم 4: أنتِ شخصية إستثنائية وطريقة تفكيركِ لا تشبه أحد. دائماً ما تجدين حلولاً مبتكرة وعملية في الوقت نفسه، تسهّل عليكِ الكثير من مصاعب الحياة أو المشاكل التي تواجهينها. تتمتعين بذكاء لافت كما ترفضين التفكير بشكل نمطي والسير مع التيار السائد.
  • إن إخترتِ الرقم 5: أنتِ شخصية متواضعة، سلسة وحماسية. أكثر ما يميزكِ هو طباعكِ المغامرة، فلا تمانعين خوض كلّ ما تقدّمه لكِ الحياة من تجارب جديدة. ولكنكِ قد تجدين نفسكِ في أكثرية الأحيان وأنتِ على عجلة من أمركِ لأنكِ لا تحسنين تنظيم جدولكِ اليومية وإحتساب الوقت اللازم للقيام بكلّ المهام المطلوبة منكِ.
  • إن إخترتِ الرقم 6: أنتِ شخصية منظّمة ومرتبة إلى أبعد الحدود، فحياتكِ تشبه شكل صحنكِ الذي يتقسم بشكل متوزاي إلى أجزاء دقيقة. تخططين مسبقاً وبعناية لكلّ هدف تضعينه نصب عينيكِ، كما أن أغراضكِ دائماً في غاية الترتيب. ولكنكِ قد تفرطين أحياناً في أخذ الأمور على محمل الجدّ، فتنسين الإستمتاع بوقتكِ.

ما النتيجة التي حصلتِ عليها من خلال هذا الإختبار، وهل شعرتِ بأنّها دقيقة وتشبه طريقة تفكيركِ؟ رأيكِ يهمّنا، فأخبرينا عنه ضمن خانة التعليقات، وشاركي الإختبار مع صديقاتكِ ليستمتعن بتجربته أيضاً!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تجلسين فيها عندما لا ينظر إليك أحد تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!