إختبار: الطريقة التي تمسكين فيها الكوب تكشف الكثير عن شخصيتك!

إختبار الشخصية من خلال طريقة الإمساك يالكوب

إن أردنا التعمّق بما توصلت إليه الأبحاث عن لغة الجسد، لوجدنا أنّ كلّ حركة نقوم بها بشكل تلقائي تكشف الكثير عن مشاعرنا وطريقة تفكيرنا! إنطلاقاً من هذه النقطة، جئناكِ بإختبار ممتع للشخصية، يستند على طريقة إمساكك للكوب بشكل عفوي!

فمن دون التفكير ملياً، إستعيني بأي كوب إلى جانبكِ وقومي بحمله: ما الوضعية التي حصلتِ عليها؟ قارني نتيجتكِ بالرسم أدناه، وإختاري الإحتمال الأقرب إليها:

إختبار الشخصية من خلال طريقة الإمساك يالكوب

Vonvon

الآن، قارني الحرف الذي حصلتِ عليه بالتحليلات أدناه للكشف عن شخصيتكِ!

التحليل:

  • الشكل A: أنتِ شخصيّة مرحة ورفقتكِ ممتعة للغاية! تستمعين جيّداً إلى آراء وأفكار كلّ من حولكِ، وتبدين إستعدادكِ للتعاون مع الآخرين وكسر الحواجز. أكثر ما يميّزكِ هو مثابرتكِ على إنجاز كلّ ما تطمحين إليه، إذ تقومين بإنجاز المهام حتّى قبل الوقت المحدّد.
  • الشكل B: أنتِ شخصيّة قياديّة بإمتياز، إذ تتمتعين بإستقلالية مطلقة، وتندفعين بشراسة وحماس لتحقيق أهدافكِ دون خوف أو تردّد. بارعة في إتخاذ القرارات، والتي تغلّبين فيها المنطق والعقل على العاطفة. الأشخاص من حولكِ إمّا يتطلعون نحوكِ كقدوة، أو يغارون منكِ!
  • الشكل C: أنتِ شخصيّة لطيفة ورقيقة، مفعمة بالأنوثة، وتحبين تخليف إنطباع هادئ وراقي أينما ذهبت. هذا لا يعني أنكِ مملّة، فرفقتكِ تجلب البهجة إلى كلّ من حولكِ، إذ تمدين الجميع بطاقة إيجابية. متفائلة إلى أبعد الحدود، ولكنكِ تميلين أحياناً إلى التفكير بقلبكِ وليس بعقلكِ.
  • الشكل D: أنتِ شخصيّة منطقية للغاية، ودائماً ما تفكّرين جيّداً قبل التفوّه بأي كلمة. حتّى في المواقف الصعبة والحساسة، تستطيعين التفكير بكلّ عقلانية، دون أن تدعي مشاعركِ تتغلب عليكِ وتشوّش رؤيتكِ الواضحة للأمور. أكثر ما تكرهينه هو الوحدة، ودائماً ما تحيطين نفسكِ بالأصدقاء لتفادي الشعور بالعزلة.

هل شعرتِ بأنّ النتيجة التي حصلتِ عليها تشبهكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: طريقة إمساكك للهاتف الجوال تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!