ماذا يكشف شكل صدرك عن شخصيتك؟

تحليل الشخصية من خلال شكل الصدر

لا شكّ بأن ثديي المرأة هما من أبرز معلم أنوثتها وجاذبيتها... ولكن، هل تعرفين أنّ شكلهما قد يكشف الكثير عن شخصيتكِ أيضاً؟ إليكِ في هذا السياق ما يحدّده شكل الصدر عن أبرز معالم طباعكِ:

  • الصدر المتباعد: تتمتّعين بشخصية قوية ولافتة، وأكثر ما يمّيزكِ هو إرادتكِ الصلبة. تستخدمين عقلكِ ومنطقكِ في إتخاذ أي قرار صغيراً كان أم كبيراً، في حين أنكِ تسعين دائماً إلى إخفاء مشاعركِ خوفاً من أن ينظر إليكِ الآخرون بأنكِ ضعيفة.
  • الصدر المتقارب: أنتِ شخصية حنونة للغاية، وتتمتّعين بإحساس مرهف، ما يدفعكِ لمساعدة الآخرين من دون حدود أو مساءلة. هذه الطيبة قد توقعكِ أحياناً في بعض المشاكل، خصوصاً أنكِ تنسين مصلحتكِ الشخصيّة وتجعلين الآخرين من أولوياتكِ على حسابكِ.
  • الصدر المسطّح: شخصيتكِ ضعيفة بعض الشيء، إذ تجدين نفسكِ راضخة للآخرين ومطالبهم بشكل غير واعٍ. تختلفين بطريقة التفكير عن محيطكِ ولا تشعرين بالإنتماء إليه، كما أن أصدقاءكِ الحقيقيّين معدودون على الأصابع.
  • الصدر على شكل الكمثري: ثقتكِ العالية بنفسكِ تسلّط الأضواء عليكِ أينما ذهبتِ، ولكنّكِ تنجرفين وراءها أحياناً فتصبحين مسيطرة ومتحكّمة بالآخرين. على رغم إنزعاج البعض من هذا الموضوع، إلاّ أنّ كلّ من يتعرّف عليكِ يجمع بأنكِ تتمتعين بموهبة القيادة.
  • الصدر المقوّس: تتمتعين بذكاء حاد وشخصية قوية تجذب الآخرين إليك، ولكنك تتمادين أحياناً في الموضوع، لتشعري تلقائياً بالفوقية والأنانية تجاه الآخرين.
  • الصدر المترهل: شخصيتك تميل إلى الدرامية قليلاً، إذ تقعين بسرعة في شرك الحزن واليأس، كما أنكِ سريعة التأثر والإنفعال، إذ يسيطر عليك الغضب والتوتر بسرعة كبيرة. هذه الطباع تسبب لكِ العديد من المشاكل التي تندمين عليها لاحقاً.

شاهدي أيضاً:بالفيديو: تمارين شد الصدر!

  • الصدر المشدود: تحبين أن تكوني مصدر إهتمام ومحط أنظار لكلّ من حولكِ، إذ تفعلين المستحيل للإستحواذ على إعجاب الجميع. لذلك، يتّهمكِ البعض بالتباهي والسطحيّة.الصدر الصغير: شخصيتك قوية كما أنك تحبين أن تكوني في موقع السلطة والقرار. حيويتكِ الدائمة لا تنطفأ مهما قست الظروف، كما أنك تتمتعين بحس قيادي عالي.
  • الصدر الكبير: شخصيتك إستثنائية وتحبين لفت الأنظار، كما أنك تكرهين التجاهل من قبل الآخرين والعيش في الظلال. كذلك، أنت تتمتعين بصراحة مطلقة قد تصدم الآخرين وتخسركِ الكثير من الأصدقاء.

هل إنطبقت عليك هذه المواصفات؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرئي أيضاً: ماذا تكشف حمالة صدرك عن شخصيتك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!