ماذا تكشف حمالة صدرك عن شخصيتك؟

ماذا تكشف حمالة الصدر عن الشخصية

هل كنت تعلمين أن إختيارك لشكل حمالة الصدر المفضل ونوعها، يكشف الكثير عن خبايا شخصيتك؟ إكتشفي في هذا المقال ماذا تقول حمّالة صدرك عنك؟:

  • حمّالة صدر بقالب غير مكتمل الإستدارة (Demi Bra): إن إختيارك لهذه الحمالة يشير إلى أنك إنسانة عملية جدّاً، طبيعية، عفوية ومتصالحة مع ذاتك. كما أن إختيارك لهذه الحمالة يدل إلى حبك لإعتماد الأمور البسيطة، المريحة والبعيدة عن الدراما.

  • حمّالة مخصّصة لرفع الصدر (Push Up Bra): إختيارك لهذه الحمالة يشير إلى حبك لجذب الأنظار. كما أن هذا الإختيار يدلّ إلى حبك للسيطرة والقيادة. كما أنك تعشقين المشاركة بالنشاطات الإجتماعية والترفيهية.

  • حمّالة صدر من دون رافعات (Strapless Bras): تعشقين المغامرة وخوض التجارب الجديدة والمثيرة. لا تخافين من المخاطرة وتحبّين التحدي. ولكن هذا لا يعني أنك تحبين المخاطرة في إختيارك للملابس. فأنت تقليدية في ما يخص عالم الموضة.

  • حمّالة صدر كاملة الإستدارة (Underwire Bra): أنت بحاجة في شكل كبير إلى دعم الآخرين لك. تتوقّعين دائماً أن تجدي أصدقاءك إلى جانبك في الأوقات الصعبة. كلّ من حولك يعلم كم أنت لطيفة وخفيفة الظلّ في نفس الوقت!

  • حمّالة صدر مع فتحة أمامية (Front-hook bra): تتسابقين مع الوقت في شكل دائم وتفضلين الأمور العملية! يصفونك بالمتهورة والمتسرّعة، تتّخذين قرارتك بسرعة وتندمين عليها أحياناً. كما أنك سريعة الغضب والإنفعال.

  • حمّالة الصدر الرياضية (Sport Bra): تتمتّعين برشاقة دائمة. تعتمدين مختلف الطرق للحفاظ على وزنك وصحتك. أنت مثابرة وتعملين جاهدة لتحقيق أهدافك في الحياة. لا تكترثين لإنتقادات الناس وآرائهم .

  • حمّالة الصدر المبطنة (Padded Bra): أنت ذكية وتجدين الحلول المناسبة دائماً للمشاكل التي تواجهينها. أنت تقليدية في الخيارات التي تتّخذينها في الحياة وتتمتّعين بحسّ فكاهة لا مثيل له.

إقرئي أيضاً: بالفيديو: جرّبي معنا أسرع إختبار للشخصية في العالم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!