أي مزيج من الألوان تفضلين؟ الإجابة كفيلة بتحليل شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال تفضيل مزيج معين من الألوان

هل تعلمين أنّ الألوان التي تنجذبين إليها بشكل أكبر تكشف الكثير عن طريقة تفكريكِ، وذلك حسب علم النفس؟ فلمَ لا تجرّبين هذه النظرية من إخلال إختبار ممتع للشخصية؟!

هذا التحليل الدقيق لن يتّخذ من وقتكِ أكثر من دقيقة، فالمطلوب منكِ بكلّ بساطة هو النظر إلى الصورة أدناه وطرح السؤال التالي على نفسكِ: "إلى أي مزيج من الألوان شعرتِ بإرتياح وإنجذاب أكبر؟"

تحليل الشخصية من خلال تفضيل مزيج معين من الألوان

Playbuzz

هل هو المزيج رقم 1، 2 أو 3؟ إختاري الإجابة العفوية والتلقائية التي خطرت ببالكِ أوّلاً دون التفكير مليّاً، وقارني الرقم الذي حصلتِ عليه مع التحليلات التالية!

التحليل:

  • المزيج رقم 1: أنتِ شخصية عقلانيّة ومنطقيّة، وتؤمنين بأنّ الأمور يمكن حلّها دائماً بشكل مسالم وبالحوار. تحبّين الهدوء والإسترخاء بمفردكِ، وبالأخص في أحضان الطبيعية. تتمتعين بذكاء حادّ، ودائماً ما تجدين حلولاً مبتكرة لمختلف العواقب التي تواجهكِ. تستطيعين السيطرة على مشاعركِ بشكل لافت.
  • المزيج رقم 2: أنتِ شخصيّة حساّسة ورقيقة إلى أبعد الحدود، فكلمة واحدة كفيلة بتعكير مزاجكِ اليوم بطوله. سريعة التأثر ودمعتكِ سخيّة. تتعاطفين مع الآخرين بشكل كبير، فتحزنين لحزنهم وتفرحين لفرحهم. تتمتعين بأنوثة عالية وتحرصين على ترتيب مظهركِ الخارجي كلّما سنحت لكِ الفرصة.
  • المزيج رقم 3: أنتِ شخصية طيبّة القلب، متسرّعة وإنفعالية، إذ تجدين صعوبة في السيطرة على غضبكِ وتتصرفين بشكل متهوّر دائماً ما تندمين عليه بعد أن تهدئي. طيبة قلبكِ هذه توقعكِ في بعض المتاعب، فأنتِ تثقين بسرعة بالأشخاص من حولكِ حتّى ولو لم يكونوا أهلاً لهذه الثقة.

فهل تمكّنت نتيجة الإختبار التي حصلتِ عليها من تجسيد شخصيّتكِ الحقيقية؟ شاركينا رأيكِ كما نتيجتكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تجلسين فيها عندما لا ينظر إليك أحد تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!