صدّقي: سنحلل شخصيتك من خلال الجوارب التي تفضلين إرتداءها!

تحليل الشخصية من خلال الجوارب المفضلة

ذوقكِ في الموضة والملابس قد يكون مفتاحاً مهماً لكشف خفايا شخصيتكِ، ولكن هل خطر ببالكِ يوماً أن تفصيلاً بسيطاً كالجوارب قد يقول عنكِ الكثير؟ فبعد أن حلّلنا شخصيتك من القبعة التي تختارينها، حان دور الجوارب التي تفضلين إرتداءها!

أنظري إلى الصورة التالي، وإختاري بكلّ عفوية تصميم الجوارب الذي لفتكِ وقد تختارين إرتداءه يومياً:

تحليل الشخصية من خلال الجوارب المفضلة

littlethings

الآن وبعد أن إعتمدتِ إجابة واضحة، حان الوقت لمقارنتها بالتحليلات أدناه:

  • التصميم رقم 1: شخصية واقعية ومنطقية، فلا تحبين البهرجة أو المبالغة في المشاعر. تسعين دائماً إلى أن يكون كلّ شيء في حياتكِ متقناً ومرتباً. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تفرطين في أخذ الأمور على محمل الجدّ وتنسين الإستمتاع بوقتكِ!
  • التصميم رقم 2: شخصية مخلصة وعلى قدر الثقة، إذ لا تخيّبين ظنّ أي أحد يطلب منكِ المساعدة حتّى ولو لم تكوني مقربة منه. تجدين السعادة في إسعاد الآخرين، كما وأنكِ تطبقين القيم والأخلاقيات التي إكتسبتها عن قناعة وليس خوفاً من نظرة المجتمع.
  • التصميم رقم 3: شخصية خجولة بعض الشيء، ولكنكِ ضمناً تحبين المرح والإستمتاع. تفضلين الجلوس بهدوء ومراقبة الآخرين لأنكِ تخشين أن تكوني محطاً للأنظار. رغم مظهركِ الهادئ من الخارج، تكشفين الشق المرح في شخصيتكِ لأصدقائكِ المقربين فقط، ليفاجأوا بكِ!
  • التصميم رقم 4: تجربة الأمور الجديدة هي حتماً هوايتكِ، فأنتِ دائماً السباقة بين صديقاتكِ في إعتماد صيحة معينة أو في تناول نوع غريب من المأكولات. لا تقلّدين أحد في أسلوبكِ، وتتمتعين بحس القيادة بالفطرة!
  • التصميم رقم 5: شخصية مبدعة ودائماً ما تذهلين الآخرين بأفكاركِ المبتكرة. تبتعدين في خياراتكِ عن كل ما هو متوقّع وكلاسيكي، وتخلّفين بصمة خاصّة بكِ تخوّل كلّ من في محيطكِ أن يتعرف على أعمالكِ أو أفكاركِ على الفور!
  • التصميم رقم 6: أنتِ حتماً شخصية رومنسية وشغوفة، إذ تؤمنين أن الحب هو الدواء لكلّ المشاكل في العالم. شريكك محظوظ للغاية، إذ تغمرينه بالعاطفة والإهتمام دون تذمّر، كما وأنكِ لا تحرمين أصدقاءكِ أيضاً من هذا الحنان!
  • التصميم رقم 7: شخصية هادئة، رقيقة وحساسة، فأنتِ تجسدين حتماً الأنوثة في تصرفاتكِ دون تصنّع، حتّى ولو كنتِ لوحدكِ في المنزل بعيداً عن أنظار الآخرين. متفائلة بشكل دائم أمام الآخرين، حتّى ولو كنتِ تعيشين صراعاً أو ألماً في داخلكِ.
  • التصميم رقم 8: شخصية مميزة وفريدة فعلاً، إذ تعيشين فقط من أجل إسعاد نفسكِ والإستمتاع بالحياة دون التفكير بما يظنّه الآخرون. الإنتقادات لا تحبطكِ، وتمدّين كلّ من حولكِ بطاقة إيجابية مهما إشتدت الصعاب!

فهل نجحنا في كشف معالم شخصيتكِ الفعلية، مهما كنتِ تحاولين إخفاءها عن الآخرين؟ لا تتأخري في إخبارنا عن نتيجتكِ ورأيكِ بها ضمن خانة التعليقات، كما مشاركة الإختبار مع صديقاتكِ لمقارنة إجاباتكن!

إقرئي المزيد: إختبار: ماذا تكشف الطريقة التي ترتدين بها حمالة الصدر عن شخصيتك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!