إختبار جديد: سنكتشف شخصيتك من القبعة التي تختارينها!

ما يكشفه اختيار القبعة عن شخصيتك

أنت ككل السيدات تحصرين دائمًا سواء في الصيف او في الشتاء على اقتناء قبعة لحمايتك من اشعة الشمس ام لتدفئتك أم كمجرد أكسسوار يزيدك أناقة وزينة، ولاختيارك للقبعة عزيزتي علاقة مباشرة ليس بذوقك فحسب بل بشخصيتك كذلك. اختبار اليوم يستند على اختيارك احدى القبعات الموجودة في الصورة، فأي واحدة تفضلين؟

إجابتك ستكشف لنا الكثير من مزايا شخصيتك والتي قد لا تدركينها أنت نفسك، تمامًا كما أظهرت لك ولنا الإختبارات السابقة كـ اختبار اللون الأزرق المفضل لديك مثلًا. هيا قومي الآن باختيار القبعة التي تفضلينها في الصورة وأكملي قراءة المقال.

القبعة رقم 1

إذا اخترت القبعة رقم واحد فهذا يعني أنك إنسانة تتبعين صيحات الموضة على اختلافها. أنت امرأة غير تقليدية ومغامرة من الصف الأول وتخافين تجربة كل ما هو جديد. كما وأنك إنسانة عفوية وتتصرفين على سجيتك في معظم الأوقات ولا تهتمين كثيرًا لآراء الناس بك.

القبعة رقم 2

أما إذا اخترت القبعة رقم 2، فأنت إنسانة حساسة وعاطفية وبسيطة في الوقت عينه. في اختيارك للملابس تحرصين دائمًا على أن تبدي بطلّة ناعمة وراقية بعيدة عن التكلّف. تشعرين بصعوبة في البوح بمشاعرك وتفضلين الإبتعاد عن الأمور التي تزعجك عوضًا عن مواجهتها.

القبعة رقم 3

وإذا اخترت القبعة رقم 3 فأنت امرأة تطغى أنوثتها على كل تصرفاتها، أنت إنسانة هادئة جدًا بطبعك وتعيرين مظهرك الخارجي اهتمامًا كبيرًا وتحرصين أن تظهري دائمًا بأبهى حلاك. أنت في المقابل، متكتمة وتفضلين الإحتفاظ بأسرارك لك لأنك لا تثقين كثيرًا بنوايا الآخرين.

إقرأي أيضًا:إختبار نفسي من خلال صورة واحدة: أي عائلة هي مزيفة برأيك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!