إختبار المثلث سيكشف شخصيتكِ من سؤال واحد فقط!

تحليل الشخصية بـ3 أسئلة فقط حسب اختبار المثلث

ماذا لو قلنا لكِ أننّا بسؤال واحد فقط وبـ3 إحتمالات لا أكثر سنتمكّن قد كشف جزء كبير من شخصيتكِ؟ فإن كنتِ تتحمسين لتجربة إختبارات الشخصية الممتعة، ستجدين أن "تحليل المثلث" هو حتماً خيار ستستمتعين بتجربته، وحتّى مشاركته مع أصدقائكِ كأسلوب مرح لمقارنة مختلف الطرف التي تفكرون بها... فهل أنتِ جاهزة؟

أي صفتين تفضلين؟

في الصورة أدناه مثلّث، وعلى كلّ طرف منه تجدين صفة محببة. كلّ ما عليكِ فعله هو التفكير ملياً وإختيار صفتين فقط من أصل 3، تبحثين عنهما في شخصية الآخرين المقربين منكِ، وبالأخص في طباع شريككِ!

تحليل الشخصية بـ3 أسئلة فقط حسب اختبار المثلث

هل تمكّنتِ من حسم رأيكِ والتوصل لإجابة محددة؟ قارنيها بالتحليلات أدناه!

إن إخترتِ:

  • اللطف + الطموح: قد تشعرين أحياناً أنكِ الشخص الأهدأ والأقل كلاماً في الغرفة، ولكن ذلك لا يعني أنكِ تفتقرين إلى الثقة بالنفس. فأنتِ دائماً ما تفكرين بأمور جديدة وتخططي لمستقبلكِ بجرأة وطاقة، ولكن بصمت دون المفاخرة بإنجازانكِ أو مخططاتكِ. لذلك، قد يخطئ البعض في التقليل من شأن قدراتكِ، ويتمّ تصنيفكِ على أنكِ الشخص الخجول ضمن مجموعتكِ.
  • اللطف + حس الدعابة: أنتِ شخصية عفوية، مسترخية، ومنفتحة على الفرص والتجارب الجديدة التي تقدمها لكِ الحياة . لا تعقّدين الأمور كثيراً، وتفضلين الإستمتاع بالحاضر بدلاً عن القلق من المستقبل. لا تجدين أي صعوبة في التأقلم مع مختلف المتغيرات من حولكِ، كما أنكِ تكونين صداقات كثيرة أينما ذهبتِ!
  • حس الدعابة + الطموح: أنتِ شخصية مبدعة بشكل ملفت، فلا مشكلة تحبطكِ دون أن تجدي لها حلاً مبتكراً لم يخطر ببال أحد. تتمتعين بكاريزما عالية وقدرة إقناع مذهلة، فطباعكِ الساحرة تذهل الأشخاص من حولكِ، ولكنّهم يثقون بكِ في الوقت نفسه. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ أحياناً تقسين على نفسكِ، وتتوقعين أن تخافظي على إبداعكِ هذا في كلّ المجالات، ما قد يسبب لكِ الإرهاق.

هل جاء التحليل مشابهاً لطريقة تفكيركِ؟ رأيكِ يهمنا، فشاركينا إياه ضمن خانة التعليقات، إلى جانب الخيار الذي لجأتِ إليه!

إقرئي المزيد: إختبار: سنكشف لكِ أكثر ما يزعج الآخرين فيكِ سراً، وبـ4 أسئلة فقط!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!