أفضل تحاميل مهبلية للفطريات تجدينها أونلاين!

تحاميل مهبلية للفطريات

إذا كنت تبحثين عن أفضل تحاميل مهبلية للفطريات، يعرفك موقع عائلتي من خلال هذه المقالة على تحاميل تجدينها أونلاين ويكشف لك عن فوائدها مع حيل مساعدة لاستخدامها.

تعتبر التحاميل المهبلية أدوية صلبة يتم إدخالها في المهبل باستخدام قضيب خاص، وهي أساسية كعلاج الفطريات في المناطق الحساسة. يمتص الجسم الأدوية من التحاميل المهبلية بشكل أسرع من الأدوية التي تتناولينها عن طريق الفم. وذلك لأن التحاميل تذوب داخل الجسم وتمتص مباشرة في مجرى الدم. فما هي، إذًا، أفضل تحاميل مهبلية للفطريات؟

تحاميل مهبلية للفطريات متوفرة أونلاين

في داخل كل علبة تعليمات خاصة حول كيفية إدخال التحاميل في المهيل. كما أنصحك بأن تستشيري طبيبك المختص قبل شرائها. وإلى ذلك، أكشف لك عن 3 أفضل تحاميل مهبلية للفطريات أونلاين:

أقراص كانستين المهبلية

أقراص كانستين المهبلية

يستخدم لعلاج الفطريات المهبلية كما لتخفيف تهيج الفرج. مكوّنة هذه التحاميل من مادة كلوتريمازول، التي تستخدم أيضًا لعلاج الالتهابات الجلدية الفطرية مثل السعفة، طفح الحفاض الفطري وطفح العرق الفطري.

أقراص جاينو- دكتارين المهبلية

أقراص جاينو- دكتارين المهبلية

بالإضافة الى فعاليتها في معالجة الفطريات المهبلية، تعالج تحاميل جاينو – دكتارين عدوى المبيضات المهبلية وتخفف من أعراض عدوى الخميرة.

أقراص ديكوفلور المهبلية

أقراص ديكوفلور المهبلية

تعمل هذه التحاميل على الحفاظ على درجة الحموضة الفسيولوجية الصحية، كما تكوّن حاجزًا ضد مسببات الأمراض المهبلية، بالإضافة الى دورها العلاجي في تقليل الالتهابات المهبلية.

نصائح مفيدة حول التحاميل المهبلية

إذا لم تفهمي التعليمات الموجودة على علبة التحاميل، تحدّثي إلى طبيبك ليشرح لك الطريقة بشكل واصح. كما هناك معلومات خاصة عن التحاميل المهبلية للحامل. وفيما يلي، بعض التعليمات أو النصائح المفيدة، خذيها في عين الاعتبار قبل إدخال التحاميل:

  • يمكن أن تتسرب التحاميل المهبلية، لذا فهي أكثر ملاءمة للاستخدام عند وقت النوم. يمكنك ارتداء فوط صحية للمساعدة في حماية أغطية السرير أو الملابس.
  • قد يساعد غمس التحميلة في الماء بسرعة قبل استخدامها، الأمر الذي يسهل عملية إدخالها.
  • للحفاظ على التحاميل من الذوبان قبل الاستخدام، احفظيها في مكان بارد. يمكنك الاحتفاظ بها في الثلاجة إذا كان ملصق الدواء ينص على ذلك.
  • استخدمي الدواء للمدة التي حددها طبيبك أو حسب تعليمات المنتج.
  • يمكنك استخدام اللبوس المهبلي أثناء الدورة الشهرية.
  • لا تستخدمي السدادات القطنية عند استخدام اللبوس المهبلي، إذا تمتص السدادات القطنية بعض الأدوية، مما يمنع التحميلة من العمل بشكل جيد.

وأخيرًا، إذا كنت تسألين هل الفطريات المهبلية معدية للزوج، فاقرأي المزيد على موقعنا لتحصلي على الإجابة الدقيقة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟