هل الفطريات المهبلية معدية للزوج وما اسبابها؟

هل الفطريات المهبلية معدية للزوج

المواضيع

  1. اسباب الفطريات المهبلية!

  2. الفطريات المهبلية والجماع!

  3. هل الفطريات المهبلية معدية للزوج؟

ربما تسألين هل الفطريات المهبلية معدية للزوج وما هي نسبة انتقالها من المرأة الى الرجل عند ممارسة العلاقة الحميمة وهل تعتبر خطيرة او تسبب مضاعفات لدى الرجل؟ لمعرفة الاجابة عن كل هذه التساؤلات واذا كان الفطريات المهبلية تنتقل للزوج، تابعي عائلتي في هذا الموضوع اذا.

لست الوحيدة عزيزتي التي تطرح هذه الاسئلة وتسعى للحصول على معلومات عن فطريات المهبل والجماع، وبناء على ذلك، خصصنا لك هذا الموضوع للتحدث باسهاب عن هذه المشكلة الشائعة!

اسباب الفطريات المهبلية!

تحصل الفطريات المهبلية نتيجة تناول أنواع معينة من المضادات الحيوية، او بسبب الحمل والتغيير الهرموني الذي يترافق مع هذه الفترة، إضافة الى الاعتماد المتكرر والمفرط على الدش المهبلي، او عدم العنابة بالنظافة الشخصية، وكذلك عدم تغيير الملابس الملابس الداخلية بشكل منتظم وبالتالي تعريض المنطقة الحساسة الى الرطوبة المستمرة.

الفطريات المهبلية والجماع!

تعتبر الفطريات المهبلية من اسباب رائحة الكريهة اثناء العلاقة الزوجية، وهي تؤدي ايضا الى الشعور بانزعاج وألم خلال المعاشرة فضلا عن الحكة الشديدة والتهيج المفرط في البشرة. لهذا السبب غالبا ما ينصح الاطباء بالامتناع عن ممارسة العلاقة الحميمة عندما تتعرض المرأة للاصابة بالفطريات المهبلية فهل الفطريات المهبلية معدية للزوج؟

هل الفطريات المهبلية معدية للزوج؟

قد تتساءلين هل الفطريات المهبلية معدية للزوج وهل يمكن ان تنقلي هذه الحالة المرضية الى شريكك! والاجابة هي نعم اي ان الفطريات المهبلية تعتبر معدية للزوج لكن ذلك يحدث بنسبة قليلة جدا، الا انه وارد.

مع ذلك لا تعتبر الفطريات المهبلية من الامراض المنقولة جنسيا الشائعة لكنها تحصل مع عدد من المتزوجين لهذا السبب يستحسن ان لا تحصل المجامعة اثناء معاناة المرأة من العدوى.

في الختام، ننصحك بعدم اهمال هذه المشكلة لأنها يمكن ان تتفاقم بحال عدم تلقي العلاج اللازم. والسؤال: الالتهابات الفطرية... هل تؤثر في خصوبتك؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟