حيل تستخدمها الأم الكورية لتبييض البشرة

تبييض البشرة باسلوب المرأة الكورية

عندما يتعلق الأمر بطرق تبييض البشرة، تُصبح المرأة الكورية المرجع خصوصاً وأنّ أكثر ما يميّزهاهو جمال بشرتها ونضارتها؛ فما رأيك اليوم في الإطلاع على سرّها؟

بعد أن كشفنا لك سابقاً كيف تستخدمين قشر الحامض للتخلص من البقع الداكنة، حان الوقت اليوم للتعرفي على أبرز الحيل التي تعتمدها الأم الكورية من أجل الحصول على بشرة تضج نضارة وإشراقة بعد الولادة.

تنظيف البشرة مرتين في آن واحد

يبدأ سرنضارة بشرة الكوريات بطريقة تنظيفهن للبشرة حيث يعمدن أولاً إلى استخدام غسول سائللإزالة المكياج والأوساخ والزيوت المتراكمة على البشرة، ومن ثمّ تطبيق الزيتالمنظف لإزالة الشوائب. وفي المرة الثانية، تستخدم المرأة الكورية المنظف الرغويةذات التركيبة الخفيفة وتطبقه بشكل دائري على بشرتها ما يضمن لها التنظيف العميق.

تقشير البشرة

تلجأ المرأة الكورية إلى تقشير بشرتها مرتين على الأقل في الأسبوع، وذلك باستخدام خلطات طبيعية؛ الأمر الذي يٌساعدها على التخلص من الخلايا الميتة. وهي تركّز بالأكثر على منطفة الأنف والجبين والوجنتين.

ماسكات العناية بالبشرة

تحرص المرأة الكورية على تطبيق الماسكات الطبيعية التي لا تمنحها بشرة نضرة ومشرقة فحسب إنّما تمدّها أيضاً بالترطيب ما يُبعد عنها ظهور الخطوط الرفيعة أو علامات التقدم في السن.

سيروم البشرة

يُعد السيروم جزءاً لا يتجزأ من روتين العناية بالبشرة الذي تعتمده المرأة الكورية كونه يُعتبر مصدر غني بالغليسيرين والأحماض المهمة لنضارة البشرة ونقاوتها.

والآن، ما رأيك بالإطلاع على طريقة إزالة الحبوب من الوجه في يوم واحد؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟