اليك طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد!

اليك طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد!

بثور او حبوب الوجه هي واحدة من المشاكل التي تصيب البشرة وتقلق المراة خصوصا انه تؤثر سلباً على جمالها وبالتالي تملك تاثيرا مباشرا على ثقتها بنفسها. ولكن على عكس ما تعتقدين ليس التخلص من حبوب الوجه بالامر الصعب والمعقد، وانما هو عملية سهلة وبسيطة. وإذا كنت تبحثين عن اسرع طريقة لازالة الحبوب واثارها من الوجه، تابعي عائلتي واكتشفي طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد فقط.

قولي وداعاً للحبوب في يوم واحد!

كثيرة هي العوامل التي تؤدي الى ظهور حب الشباب والبثور في الوجه وكثيرة هي انواع البثور ايضاً ومنها ما يظهر خلال الدورة الشهرية او الحمل. وبعد ان كنا قد قدمنا لك سابقاً طرق للتخلص من البثور التي تظهر أثناء الدورة الشهرية، ها اننا نعرفك في ما يلي على طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد فقط:

  • معجون الاسنان: من اسهل واسرع طرق التخلص من الحبوب في الوجه، نذكر تطبيق معجون الاسنان على البثور لمدة ربع ساعة ومن ثم الاغتسال بالماء البارد. وتبين ان معجون الاسنان يعالج الحبوب لنه يحتوي على مادة السليكا التي تقتل الحبوب.
  • الاسبرين: كذلك، اذا كنت تبحثين عن طريقة ازالة الحبوب من الوجه في يوم واحد، ننصحك بطحن قرص واحد من الاسبرين واضافته الى غسول الوجه الذي تستخدمينه، وتركه على وجهك مدة 5 دقائق قبل الاغتسال بالماء الدافئ.
  • النشا وخل التفاح: اثبتت هذه الخلطة انها تعالج الحبوب من الوجه بسرعة قياسية، لذا اخلطي ملعقة من النشا مع ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة من ماء الورد، طبقي الخلطة على وجهك مدة 10 دقائق ثم اغتسلي بالماء الدافئ.

للمزيد: ما هي طرق علاج حبوب الوجه خلال الحمل؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟