بالصور: بنات النجمات على خطى أمهاتهن في عمليات التجميل!

غادة عبد الرزاق وابنتها

في عالم الفنّ ككل المجالات، أصبح للجمال معايير محدّدة تعطي الأفضلية للبعض على حساب البعض الآخر. ولأنّ في عالم الأضواء والشهرة منافسة شديدة وبخاصة بين النجمات، باتت الكثيرات تتسابقن وتتهافتن على عمليات التجميل والتي باتت جزءًا مهمًا في إحقاق النجاحات فضلًا عن أنها تخفي طبعًا علامات التقدم في السنّ.

لكن ماذا عن بناتهنّ؟ هل انتقلت العدوى اليهنّ أيضًا؟ اليك بالصور بنات النجمات العربيات على خطى والداتهنّ في عمليات التجميل في هذا المقال من عائلتي.

إبنة أصالة نصري

أصالة نصري وابنتها

شام ابنة الفنانة السورية أصالة نصري يبدو أنها متأثرة جدًا بوالدتها التي خضعت لعمليات تجميل عدة، وها هي ابنتها أيضًا تخضع لها كما ترين في الصورة.

إبنة فيفي عبدو

فيفي عبدو وابنتها

صحيح أن ابنة فيفي عبدو لا تظهر كثيرًا الى الإعلام، إلاّ أنّ بعض الصور التي انتشرت لها مع والدتها تكشف عمليات التجميل التي خضعت لها حالها حال والدتها.

إبنة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وابنتها

وها هي روتانا ابنة غادة عبد الرازق ترافقها في كل تحركاتها. خضعت روتانا أيضًا كوالدتها لعدد من عمليات التجميل التي لا تتطلّب الكثير لملاحظتها كما ترين في الصورة.

إبنة ميرفت أمين

ميرفت أمين وابنتها

لا شك في أنّ منى ابنة الممثلة المصرية ميرفت أمين من النجم المصري حسين فهمي قد لفتت أنظار الجميع من الوسط الفني وغيره بجمالها وجاذبيتها. لكن ما يلفت الإنتباه فعلًا هو خضوع منى لعدد من عمليات التجميل على خطى والدتها وبخاصة بعدما ظهرت سابقًا الى العلن قبل أن تجري هذه العمليات!

إبنة سلمى المصري

سلمى المصري وابنتها

أما النجمة السورية الغنية عن التعريف سلمى المصري فقد خضعت هي الأخرى لعدد من عمليات التجميل لكن ليست هي وحدها من لجأت الى هذه العمليات بل يبدو أن ابنتها ديما بياعة على خطاها أيضًا.

إقرأي أيضًا: 10 نجمات عربيات وعالميات يكشفن اسرار رشاقتهن



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج