رنا رنا 17-06-2014

"بدور" إسم عربي مؤنث وعو جمع "بدر". و"بدر" إسم عربي يطلق على القمر المكتمل في ليلته الرابعة عشرة. كان العرب سابقاً يطلقون هذا الإسم على عبيدهم و حتى جواريهم (بدور) .

ias

الحمل أسماء بنات أسماء مواليد اسماء عربية

المزيد من الأسماء بحرف الب

بفرين

بفرين اسم علم مؤنث، من أصل تركي. ولهذا الإسم معانٍ جميلة عدّة منها: النجمة أو الثلج. فهذا الإسم يرمز إلى الطهارة والغنى. ما رأيك؟ هل أعجبك هذا الإسم المميز والجديد ؟ لا تتردّدي في تسميته على إبنتك المستقبلية! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الباء، إضغطي على هذا الرابط!

بينار

بينار اسم علم مؤنث، من أصل تركي. ويعني هذا الإسم الجدول (النهر الصغير) أو الينبوع. ما رأيك؟ هل أعجبك هذا الإسم المميز والجديد ؟ لا تتردّدي في تسميته على إبنتك المستقبلية!

للمزيد من أسماء المواليد بحرف الباء، إضغطي على هذا الرابط!

بيرين

"بيرين" اسم علم مؤنث، من أصل تركي. وله معان عدّة وهي : الخلاخيل التي توضع حول الكاحل أو القطن الأبيض الذي يرمز إلى الطهارة. ما رأيك؟ هل أعجبك هذا الإسم المميز والجديد ؟ لا تتردّدي في تسميته على إبنتك المستقبلية! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الباء، إضغطي على هذا الرابط!

بندر

"بندر" اسم علم مذكر فارسي، تكثر تسميته في دول الخليج العربي. معناه: الميناء، مرسى السفن، المدينة الساحلية، ومنه قولهم: "شاه بندر: شيخ تجار الميناء". اشتهر به الأمير السعودي بندر. ما رأيك؟ هل أحببت هذا الإسم المميز؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنكِ المستفبليّ! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الباء، إضغطي على هذا الرابط!

بدر

"بدر" إسم عربي يطلق على القمر المكتمل في ليلته الرابعة عشرة. كان العرب سابقاً يطلقون هذا الإسم على عبيدهم و حتى جواريهم (بدور) . ولكن مع الوقت شاع الإسم وتميّز بجماليته، فهل هناك أجمل من البدر ليلة إكتماله؟

باسمة

متفائلة مسرورة. عندما يبسم السحاب عن البرق تنفرج أساريره فيضيء الدنيا

إسمٌ رنّان تمّ تداوله كثيراً في الآونة الأخيرة، فما هو المعنى الحقيقي لكلمة "باسمة"؟ يردّ البعض هذا الإسم إلى أصل عربي، حيث أنّ معناه "المتفائلة والمسرورة". هذا الإسم مميز وجالب للحظّ! هل أعجبكِ هذا الإسم؟ لا تتردّدي في إطلاقه على إبنتكِ المستقبليّة! للمزيد من أسماء المواليد بحرف الباء، إضغطي على الحرف أعلاه!

مقالات ذات صلة

تابعينا على