لا تودين الخضوع لعمليات جراحية؟ إليك البدائل التجميلية الطبيعية!

بدائل طبيعية لعمليات التجميل

أنفك، شفتاك، وجهك او أي تفصيل آخر في جسمك يزعجك؟ تودين أن يكون جميلًا ام مثاليًا لكنك لست من محبّي الخضوع للعمليات الجراحية؟ سواء لأنك تخشين الألم ام لأنك لا تودّين إنفاق المال لقاء ذلك؟

سنعرّفك في هذا المقال على البدائل الطبيعية لبعض عمليات التجميل من خلال الجدول التالي!

بدائل طبيعية لعمليات التجميل

تصغير الأنف: الزنجبيل

لتصغير الأنف بطريقة طبيعية كلّ ما تحتاجينه هو مسحوق الزنجبيل والماء! اذ للزنجبيل قدرة كبيرة لحرق دهون الأنف. قومي بوضع ملعقتين كبيرتين من الماء في ربع كوب من مسحوق الزنجبيل ثم طبّقي الخليط على وجهك لمدة 8 ساعات. كرّري العملية يوميًا لكي تلحظي النتيجة المطلوبة.

تكبير الشفاه: النعناع وزيت الزيتون

تساعد هذه الخلطة على نفخ الشفاه بطريقة طبيعية. أضيفي بضع قطرات من خلاصة النعناع الى نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثم ضعي الخليط على شفتيك وافركيه عليهما بلطف، أزيلي بعدها الخليط بواسطة منشفة. كررّي هذه الطريقة يوميًا!

شدّ الجفون: كمادات الثلج

تساعد البرودة على شدّ البشرة في منطقة العينين وقبض الأوعية الدموية، لذا أفضل طريقة لشدّ الجفون طبيعيًا هي وضع كمادات الثلج عليها. لكن حذاري وضع الثلج مباشرة على هذه المنطقة!

نفخ الخدود: زيت الخروع

يعرف زيت الخروع بفوائده التجميلية الكثيرة ومن بينها نفخ الخدود وتسمينها. كلّ ما عليك القيام به هو خلط بضع قطرات من زيت الخروع مع زيت الحلبة وتطبيق الخليط على منطقة الوجه لبضع ساعات، بعدها إغسلي وجهك بالماء البارد. كرري هذه العملية وستلاحظين النتيجة!

للمزيد: بالصور: عمليات تجميل جديدة للنجمات باءت بالفشل!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟