بالصور: عمليات تجميل جديدة للنجمات باءت بالفشل!

دنيا بطمة

قد يبدو الإقدام على عمليات التجميل مبدأ غير ضارّ، يكون الهدف منه إجمالاً تحسين عيب معيّن في الشكل، فيساعد على تعزيز الثقة في النفس... ولكنّ ما يحصل حالياً في هذا الخصوص، وبالأخص على الساحة الفنية، يختلف كليّاً؛ إذ باتت العمليات أشبه بالإدمان الذي وإن وقعت أحد النجمات في دوامته، لن تستطيع التوقف، لتأتي النتيجة عكس المرغوب به كلياً؛ ملامح غير طبيعية وتجميل مفرط به!

في هذا السياق، جئناكِ ببعض الصور ما قبل وبعد لنجمات خضعن مؤخراً لعمليات تجميل باءت بالفشل، فكنّ أجمل ما قبلها!

غادة عبد الرازق:

غادة عبد الرازق

رغم أنّ خيار غادة عبد الرازق في عمليات التجميل كان موفقاً وزادها تألقاً وجمالاً في السابق، إلّا أنّ إطلالاتها مؤخراً أثارت بعض البلبلة، وذلك بسبب الإنتفاخ المفرط في خدّيها.

ليلى اسكندر:

ليلى اسكندر قبل وبعد التجميل

أذهلت ليلى اسكندر الجمهور منذ بضعة سنوات بإطلالتها المختلفة جذرياً، فهي التي كنت تعرف بوزنها الزائد في بداياتها مع برنامج ستار اكاديمي في الموسم الأول، لتنضم إلى قافلة النجوم العرب الذين خضعوا لعمليات تنحيف... ولكنّ إسكندر لم تكتفِ بعمليات التجميل التي خضعت لها سابقاً، لتطلّ في فيديو كليبها الأخير "بغيتو وبغاني" بوجه مفرط النحافة وملامح لا تشبهها!

دنيا بطمة:

دنيا بطمة

تعتبر دنيا بطمة أيضاً من النجمات اللواتي تغيرن بشكل جذري بعد الشهرة، ولكن رغم أنّ الصورة اليسرى أعلاه تظهرها بعد العمليات، ها هي تظهر مؤخراً بإطلالة مختلفة أيضاً (مصوّرة في الناحية اليمنى)، رآها البعض غير موفّقة وبعيداً عن الملامح الطبيعية، تشير إلى أنّها خضعت للمزيد من التجميل!

أمل العوضي:

أمل العوضي

نشرت أمل العوضي مؤخراً بعض اللقطات على إنستقرام كعادتها، ولكن الجمهور لاحظ هذه المرّة أن هناك تغير في ملامحها، وكأنّها زادت من نفخ خدودها وشفتيها، علماً بأنّها خضعت للكثير من عمليات التجميل في الماضي.

فهل توافقين على تعليقات الجمهور السلبية؟ أم أنكِ تجدين أنّ عمليات التجميل زادتهنّ جمالاً؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: بالصور: نجمات عربيات خلعن الحجاب‎!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج