من هي الأم التي تحكم قلبها أو عقلها أو الإثنين معاً بحسب الأبراج؟

بحسب الابراج من هي الام التي تحكم قلبها او عقلها او الاثنين معا

إلى جانب تأثيره على طباعك وشخصيتك، يلعب الفلك دوره في ما إذا كنت من الأمهات العاطفيات، العقلانيات أو اللواتي ينجحن في تحكيم العقل والقلب معاً.

فما رأيك اليوم في اكتشاف ما إذا كنت أم عاطفية أو عقلانية أو الإثنين معاً بعد أن كشفنا سابقاً عن أفضل الأمهات بحسب الأبراج؟

الأم العاطفية بحسب الأبراج

عندما يتعلق الأمر بالأم العاطفية، تأتي مولودة برج السرطان في القائمة. رغم محاولتها تحكيم عقلها على قلبها، إلّا أنّها غالباً ما تخضع لعاطفتها التي تجعلها متسامحة لأقصى الحدود مع أطفالها. لا تعلم الأم من برج السرطان معنى القسوة. وفي حال تمكّنت من أن تقسي قلبها قليلاً، فهي سرعان ما تعود إلى طبيعتها الحنونة واللينة. لا تنسي أيضاً أنّها تنتمي إلى أبراج الأمهات الأكثر قلقاً على أطفالهن.

الأم العقلانية بحسب الأبراج

أمّا إذا جئنا إلى الأم العقلانية، فلا بدّ من أن نذكر مولودة برج القوس التي تعتمد على عقلها في أيّ تصرفٍ أو خطوةٍ تقوم بها. إلى جانب صفاتها الكثيرة التي سبق وتطرّقنا لها، تُعرف مولودة برج القوس بحكمتها وقوة إرادتها التي تمنعها من أن تضعف أمام أطفالها. فهي لا تتراجع عن كلمتها أبداً وقد يعتبرها أطفالها أماً قاسية إلّا أنّ ذلك يصبّ في مصلحتهم في نهاية الأمر.

الأم التي تحكم قلبها وعقلها بحسب الأبراج

وأخيراً، وكما اسمها يدلّ، تنجح مولودة برج الميزان في تحقيق التوازن ما بين عقلها وقلبها لخدمة مصلحة أطفالها وتربيتهم بشكلٍ أقرب إلى المثالية. إلى جانب كونها من أبراج الأمهات الأقل عصبية، تُعرف الأم من برج الميزان التمييز ما بين العقل والقلب؛ فتعلم تماماً كيف تسيطر على غضبها وتتمالك نفسها لئلا تندم لاحقاً بسبب أي ردة فعل مبالغ بها.

والآن، ما رأيك في معرفة ما إذا كنت تنتمين إلى أبراج الأمهات اللواتي لا يرفضن طلباً لأطفالهن؟