بالصور، رجل في الـ26 من عمره بجسم طفل!

بالصور، رجل في الـ26 من عمره بجسم طفل

لعلّ الأمر الغريب في الرجل الكوري Shin Hyomyung لا يقتصر على إسمه الصعب اللفظ، فإبن الـ26 عاماً يعاني من حالة غريبة ونادرة جداً، تجعله يبدو وكأنّه طفل صغير!

إذ إنّ شين، والملقّب بـ"بيتر بان الكوري"، لم يصل فعلياً لفترة البلوغ على الصعيد الجسدي، على رغم كونه إبن الـ26 ربيعاً! فمن خلال صوته وخدوده الممتلئة، يرجّح كلّ من يراه أنّه في سنّ الـ12 على الأكثر، إلّا أنّ مظهره الخارجي هذا يتضارب تماماً مع بطاقة هويته، والتي تنصّ على أنّه من مواليد عام 1989.

للمزيد: أغرب عشرة أمراض في العالم!

ولعلّ وسائل الإعلام المحلية والعالمية تبدي إهتماماً كبيراً بهذا "الرجل الطفل"، والذي لفت الأنظار وأثار الجدل عندما تمّ رصده في أنحاء المدينة وهو يمارس نشاطاته كرجل بالغ، من السهر في النوادي إلى الخروج برفقة الأصدقاء ليلاً.

أمّا السبب وراء وجهه الطفولي، فيعود لحالة غريبة تدعى Highlander Syndrome، والتي تسبّب نمواً بطيئاً للغاية في مختلف أعضاء الجسم، ولكن هذه الحالة لم يتمّ الإعتراف بها طبياً في شكل رسمي.

واللافت في الموضوع أنّه وخلال العودة إلى صور شين في طفولته، يظهر الرجل الكوري وهو ينمو في شكل طبيعي للغاية وملائم لعمره، إلّا أنّ المشكلة بدأت بالظهور عند دخوله مرحلة المراهقة، إذ بدأت عملية النمو بالتباطئ في شكلٍ غريب لديه، لتبدو وكأنّها شبه متوقفة.

ففي حين أنّ أصدقاءه في تلك المرحلة بدأوا يُظهرون علامات البلوغ، إلّا أنّه في المقابل لم يختبر أياً منها، بل ما زال حتّى اليوم يتمتع بوجه طفولي، وبشرة ناعمة خالية من الشعر. ويشدّد شين على أن وعلى رغم بطء نموّه، لا يعاني من أي مشاكل صحيّة أخرى تذكر.

للمزيد: تقول "مرحباً" للجميع بسبب مرض نادر!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج