بالصورة: أحلام تدعو لأولادها في يومهم الدراسي الأول على طريقتها الخاصة!

هكذا تمنت أحلام لأولادها التوفيق في اليوم الأول من المدرسة!

مما لا يتناقش فيه اثنان أن الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هي من بين الفنانات العربيات الأكثر إثارةً للجدل على الإطلاق، هي التي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة لطالما لفتت الأنظار بمواقفها النارية والتي عرّضتها في الكثير من الأوقات الى موجات من الإنتقادات المعارضة لآرائها وحتى الى مشكلات كثيرة في الوسط الفني.

أحلام ليست وحدها من يشغل الجمهور بتفاصيل حياتها اليومية، بل عائلتها الصغيرة المؤلفة من 3 اطفال، فهد وفاطمة ولولوة وزوجها مبارك الهاجري كذلك الأمر.

لكن أحلام وبعيدًا من أنها فنانة قد حصدت شهرة واسعة في العالم العربي هي أيضًا أمّ ولم تتجاهل يومًا هذا الدور المهم في حياتها. وفي الساعات الأخيرة وتزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد، لم تنسى أحلام الدعاء لأولادها بالتوفيق في عامهم الدراسي الجديد.

وفي هذه المناسبة نشرت أحلام على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة عبّرت فيها عن دعائها وتمنياتها لأولادها وأولاد الجميع بالتوفيق والنجاح.

اليوم كان اول أيام العام الدراسي لعام 1438 الموافق لعام 2017 اسأل الله لأولادي وأولادكم في بداية عامهم الدراسي: أن يبشرهم بما يسرهم وأن يكف عنهم ما يضرهم وأن يرزقهم المعلم الكافي والصديق الوافي وأن يكون طلبهم للعلم عبادة وأن تملأ صدورهم السعادة وأن يعلمهم ماينفعهم وأن ينفعهم بما علمهم وأن يفتح على عقولهم الفهم والعلم والنجاح والفوز والفلاح لأبنائنا وأبناء المسلمين أجمعين .. اللهم آمين 🌹 #ahlamalshamsi #ahlam

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

وقد كتبت على الصورة :"اليوم كان اول أيام العام الدراسي لعام 1438 الموافق لعام 2017 اسأل الله لأولادي وأولادكم في بداية عامهم الدراسي: أن يبشرهم بما يسرهم وأن يكف عنهم ما يضرهم وأن يرزقهم المعلم الكافي والصديق الوافي وأن يكون طلبهم للعلم عبادة وأن تملأ صدورهم السعادة وأن يعلمهم ماينفعهم وأن ينفعهم بما علمهم وأن يفتح على عقولهم الفهم والعلم والنجاح والفوز والفلاح لأبنائنا وأبناء المسلمين أجمعين .. اللهم آمين".

هذا وقد شارك الكثيرون من متببعي أخبارها على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيق انستقرام تحديدًا أحلام دعاءها لأولادها متمنين بدورهم لهم النجاح والتوفيق!

للمزيد: فيديو: ابن أحلام يبكي بسبب والده وهكذا كانت ردة فعلها هي!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج