أول ظهور علني لزوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة!

اول ظهور علني لزوجة محمد بن سلمان في مناسبة عامة

في سابقة نادرةٍ جدًا في المملكة العربية السعودية أطلت الأميرة سارة بنت مشهور بن عبد العزيز، زوجة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، ضمن رعايتها فعاليات "المشراق 2" في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالرياض.

يُذكر أنّ زوجة ولي العهد من النادر أن تظهر الى العلن وبخاصة بعد أن أعرب الأمير محمد بن سلمان في أكثر من تصريح سابق عن نيته ترك عائلته بمنأى عن الأضواء والسياسة.

وبدورها كتبت رائدة الأعمال الإجتماعية على حسابها الخاص على موقع تويتر: "شرفت بإلقاء كلمة بحضور الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود حرم سمو ولي العهد والشكر الجزيل لجمعية النهضة النسائية وتنسيقهم المتميز وتكريمهم لي..."

وفي سياق آخر، أشارت وكالة الأنباء السعودية الى أنّ الفعالية تتضمن عددًا كبيرًا من الأنشطة الإجتماعية والثقافية والفنية الهادفة الى إعادة إحياء التراث السعودية بطريقة معاصرة.

يُذكر أنّ هذه الفعاليات التي تستمر حتى الخميس المقبل تشمل (معرض تاء) الذي يسلّط الضوء على شخصيات نسائية مؤثرة في العالم العربي، وتشمل كذلك (أبواب الفرج) وهي عبارة عن أبواب من التراث السعودي القديم رسم عليها عدد من الفنانين السعوديين.

إقرأي أيضًا: لماذا حلق هذا الرجل السعودي شعره وصبغ لحيته باللون الزهري؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج