لماذا حلق هذا الرجل السعودي شعره وصبغ لحيته باللون الزهري؟

سبب حلق هذا الرجل السعودي شعره وصبغ لحيته باللون الزهري

أطلق شاب سعودي يدعى سامر كردي حملة بعنوان SuperDeema تحمل اسم زوجته المصابة بالسرطان. ولدعمها في محنتها قام سامر بحلق شعره وصبغ لحيته باللون الوردي ثم قام بعدها بإطلاق هاشتاغ عبر تويتر يحمل اسمها ليحث المغردين على الدعاء لها.

وقد أثارت هذه المبادرة التي أطلقها الزوج السعودي ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وفي المملكة العربية السعودية وسرعان ما تجاوب معه الكثير من الرجال من خلال حلاقة رؤوسهم وصبغ لحاهم باللون الوردي تضامنًا مع زوجته المريضة كذلك.

وبحسب الكردي فهذه المبادرة تهدف أولًا وآخرًا الى الطلب من الجميع الدعاء لزوجته المريضة بالسرطان وتمني لها الشفاء العاجل معربًا عن تضامنه معها وبقائه بجانبها في السرّاء والضراء.

اما عن اللون الزهري الذي اختاره لصبغ لحيته فيه فقال الكردي أن الوردي هو اللون المتعارف عليه عالميًا للتضامن مع مرضى السرطان وكان الهدف منه ومن الحملة التخفيف عن ابنيته الصغيرتين وقع خبر إصابة والدتهنّ بالمرض.

وأخيرًا، لا شك في أنّ هذه المبادرة شجاعة وجريئة ولم يغفل الرجل السعودي يومًا في أن يكون داعمًا كبيرًا لزوجته وبخاصة في الآونة الأخيرة وسط التغييرات الجذرية التي أقبلت عليها المملكة العربية السعودية.

نتمنى لهذه السيدة ولكل المصابين بالسرطان الشفاء العاجل!

إقرأي أيضًا: الرجل السعودي ثاني اطول رجل في العالم العربي، اي بلد يحتل المرتبة الأولى؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج