أنواع من الرجال يبدون وكأنهم الأنسب لكنهم لا يصلحون للزواج!

احذري الإرتباط بهذه الشخصيات!

قد يبدو لك وسيمًا، ذكيًا وكريمًا والرجل الأنسب للزواج والإرتباط الا أنه ليس كذلك عزيزتي أبدًا فإذا كان من هذه الأنواع والشخصيات الـ4 من الرجال التي تجذب المرأة فلا بدّ أن تعيدي النظر بقرارك بالإرتباط به لأنه لا يصلح لمثل هذه الخطوة الجدية والمصيرية. وشخصيات الرجال التي نتكلم عنها هي التالية:

  • الرجل المهووس بالرياضة واللياقة البدنية: الرجل الذي يتمتع بقوام رياضي وصحي جذاب للغاية ويلفت كل النساء من حوله الا أنّ الحيوية الشديدة التي يتمتع بها تجعل منه رجلًا مقلقًا لماذا؟ لأنه يولي أهمية كبيرة لمظهره يقضي نصف وقته في الرياضة والنصف الثاني أمام المرآة فأين سيكون مكانك أنت إذًا؟
  • الرجل المهووس بعمله: من الجيد أن يكون الرجل محبًا لعمله ويكدّ في سبيل التقدم والتطور لكن الرجل الذي يعشق عمله الى حدّ الهوس لا يصلح لأن يكون ربًا لعائلة لأن الأولوية في حياته هي عمله وليس عائلته فضلًا عن أنه وفي الكثير من الأحيان تتطور علاقته بالسكرتيرة لتتحول من عملية الى عاطفية لأنها أكثر من يقابله ويمضي وقتًا معه.
  • الرجل الخيالي: قد يبدو لك هذا الرجل هادئًا ولا يتسرع في قرارته وهذا ما تريدينه لمستقبلك الا أنّ هذا الرجل لا يعرف كيف يتعامل مع الناس بحسب شخصياتهم الحقيقة وأنت منهم بل يتعامل معك ومعهم بحسب الصورة التي رسمها في خياله مما يجعل معظم علاقاته فاشلة.
  • الرجل الذي لا أصدقاء له: لطيف ورومانسي ويهتم بك كثيرًا، الا أنّ هذا النوع من الرجال ليس لديه سواك في حياته، غيرته عمياء وشكاك الى أقصى الدرجات ويريدك أن تتخلي عن كل شيء لتتفرغي له تمامًا!

إقرأي أيضًا: 6 أمور في مظهرك يجدها الرجل منزعجة للغاية!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟