اليك الفرق بين انواع رضاعة افنت للاطفال

انواع رضاعة افنت للاطفال

المواضيع:

  1. رأي الامهات برضاعة افنت

  2. انواع رضاعة افنت للاطفال

  3. ما الفرق بين رضاعات افنت الزجاج والبلاستيك؟

  4. كم عدد الرضاعات التي يحتاجها الطفل؟

تجد الأمهات في الصيدليات العديد من انواع الرضاعات التي تختلف أكان من ناحية الشكل، المادة المصنوعة منها والحجم. وبما أن افنت تعتبر من الماركات التي نشاهدها في العديد من الاعلانات، سنتعرف في المقال التالي على انواع رضاعة افنت للاطفال، مميزاتها وسلبياتها وذلك بحسب رأي الامهات اللواتي سبق واستخدمنها.

رأي الامهات برضاعات افنت:

تقول السيدة جنين السعيدي أنه رضاعة افنت البلاستيك هي من بين انواع رضاعة افنت للاطفال المفضلة لديها ولدى طفلتها البالغة من العمر سنة ونصف وذلك لأنها خفيفة الوزن وسهلة الحمل. بالاضافة الى ذلك، تعبر السيدة سمر عزالدين عن سعادتها من منتجات افنت قائلة:" رضاعة افنت الزجاج هي من أكثر الرضاعات أمانا نظرا لأنها تريحني من هم المواد المضرة الموجودة في البلاستيك." أما السيدة فرح الفريد فتقول أنها جربت انواع عدة من رضاعة افنت مثل رضاعة افنت الزجاج ورضاعة افنت البلاستيك ولكنها سببت المغص لطفلتها بالرغم من أن شركة افنت تقول أن منتجاتها تحد من اعراض المغص المزعجة .

انواع رضاعة افنت للاطفال:

يشير الموقع الالكتروني لشركة افنت أنه هناك نوعين اساسيين من رضاعة افنت: رضاعة افنت الطبيعية ورضاعة افنت كلاسيك. ولكن ما الفرق بين هذين النوعين من الرضاعات؟

رضاعة افنت كلاسيك هي رضاعة متعددة الاستخدامات تساعد في الحد من المغص وانزعاج الطفل. تاتي رضاعة افنت الكلاسيكية مزودة بحلمة مرنة لكي يتمكن الطفل من التقاطها بسهولة. اما رضاعة افنت الطبيعية فهي مناسبة للأمهات اللواتي يرغبن في البدء بفطم الطفل عن الرضاعة الطبيعية وتعويده على الرضاعة الصناعية. وقد تم تصميم الحلمة بحيث تكون شبيهة بحلمة صدر الأم فيصبح من الاسهل على الطفل تقبلها اذ انها فهي ناعمة ومرنة.

مميزات ماركة افنت مع اخصائية الامومة رولا قطامي

انواع رضاعة افنت للاطفال

ما الفرق بين رضاعات افنت الزجاج والبلاستيك؟

أصبحت رضاعة افنت بلاستيك شائعة جدا في الآونة الاخيرة نظرا لخفة وزنها وسهولة استخدامها. والمميز في رضاعة افنت بلاستيك هي أنها غير قابلة للكسر مما يجعلها تدوم لوقت أطول خاصة مع الاطفال الذين يقومون بحمل رضاعتهم أثناء شرب الحليب. وفي حين تفضل العديد من الأمهات رضاعات افنت زجاج وذلك بسبب التحذيرات الكثيرة التي ينشرها البعض في ما خص استعمال البلاستيك، الا انه لا يمكننا ان ننكر أن سعر رضاعات افنت بلاستيك أرخض من تلك الزجاج.

اما رضاعات افنت زجاج فتعتبر مناسبة للاطفال في الشهور الاولى حيث تكون الأم ما زالت تمسك الرضاعة لإطعام طفلها، ولكن متى يبدا الطفل بمسك الرضاعه، من المفضل أن يتم التغيير الى رضاعات افنت بلاستيك للحفاظ على سلامته.

كم عدد الرضاعات التي يحتاجها الطفل؟

تقول السيدات اللواتي سبق وتكلمنا معهن في ما خص رأيهن برضاعات افنت للمواليد ان 6 رضاعات للطفل كافية في الاشهر الاولى من عمره بحيث تكون 3 منهن رضاعات صغيرة و3 منهن رضاعات كبيرة.ولكن قد تفضل بعض الامهات اقتناء المزيد وذلك للاستغناء عن عملية تنظيف الرضاعات بشك متواصل. بالاضافة الى ذلك، تقوم الامهات اللواتي يطلبن من أحد الاهتمام بطفلهن بشراء المزيد من الرضاعات للاحتياط.

اما في ما خص تغيير حلمات الرضاعات، فمن المفضل لو يتم ذلك كل ثلاثة اشهر وذلك للحفاظ على صحة الطفل والحفاظ على تدفق الحليب من الحلمة بشكل طبيعي وسهل.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟