إليك افضل انواع جل الاسنان للاطفال!

انواع جل الاسنان للاطفال

لقد دخل طفلك مرحلة التسنين وبدأ يعض أي غرض يجده إلى جانبه بسبب شعوره بألم في اللثة. لكن توجد أنواع عدة من الكريمات التي يمكنها أن تساعده على الحد من هذا الإنزعاج. فهل تعلمين ما هي افضل انواع جل الاسنان للاطفال؟

  • دنتينوكس أو Dentinox: يعتبر هذا الجل من أفضل الوسائل التي يمكن أن تحدّ من أعراض التسنين بشكلٍ سريع. لذلك، ضعي كمية قليلة من هذا الجل على قطنة وافركيها على لثّة طفلك بنعومة.
  • بانسورال أو Pansoral: يعتبر هذا النوع من الجل من المنتجات الطبيعية التي تعمل على التخفيف من الألم الذي يصاحب التسنين عند طفلك.
  • هايلاند أو Hyland’s Baby teething gel: يساعد هذا الجل على الحد من الإحمرار والأعراض التي يشعر بها الطفل. لكن تأكدي من عدم وضع كمية زائدة من هذا الدواء على لثّة طفل.
  • بونجيلا أو Bonjela teething gel: يعرف بونجيلا جل بفعاليته على الحد من أعراض التسنين بشكلٍ سريع. لذلك، ضعي القليل من هذا الجل على أصبعك وقومي بتدليك لثة طفلك بلطف. ستلاحظي تحسّن حالته بعد مرور بضع دقائق فقط.
  • اوراجيل أو Baby Orajel: يحتوي اوراجيل على البابونج الذي يخفّف بشكلٍ كبير من الألم الذي يشعر به طفلك الرضيع.

لكن تأكدي من عدم استخدام أياً من أنواع من الجل التي ذكرناها لأكثر من سبعة أيام على التوالي ومن الحصول على موافقة طبيبك أولًا.



إختبار الشخصية

يتحدّد نوع بشرة الطفل منذ اليوم الأول.. فما نوع بشرة طفلك؟