4 أمور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها!

امور يقوم بها الزوج خفية عن زوجته ويخجل من الإعتراف بها

من قال إن المرأة وحدها من لا يستطيع الرجل فهمها أحيانًا أو في معظم الأوقات إذا صح القول؟ صحيح أن الرجل يتميز بصراحته وبجديته وصرامته في الكثير من المواقف، لكن ثمة أمور وتصرّفات كثيرة لا تعرفينها عن الرجال عزيزتي المرأة والتي لا يقر ولا يعترف زوجك بها البتة لأنه يخجل منها.

واليوم سنعرّفك على بعض هذه الأمور والتصرفات في هذا المقال من عائلتي.

الثرثرة: تنسب هذه الصفة المزعجة دائمًا الى المرأة وغالبًا ما ينزعج الرجل منها ويتذمّر لدى سماعه الإشاعات والقيل والقال من زوجته. أما ما لا تعرفينه سيدتي وما لن يعترف به زوجك أنه يحب الثرثرة من حين الى آخر ولكن طبعًا ليس بقدر ما تحبينها أنت وصديقاتك..

يستعمل مزيل العرق الخاص بك: لا تتفاجئي عزيزتي فعندما ينفذ مزيل العرق الخاص به، زوجك يستخدم مزيل العرق الخاص بك اذا اضطر على ذلك وحتى لو لم يكن ممتنًا كثيرًا.

يحبّ اخذ الصور: وغالبًا ما يتذمّر الرجل من كثرة التقاط الصور، وهذا طبيعي لأن امضاء الكثير من الوقت في التقاطها يزعجه لكن لا تظني أن لا يحب التقاطها بل على العكس يتأمّل نفسه فيها أيضًا.

شعره مهم جدًا بالنسبة اليه: وأيضًا، غالبًا ما نرى الرجال يسخرون من النساء بسبب اهتمامهن المفرط بشعرهن لكن ما لا تعرفينه سيدتي أن زوجك يهتم كثيرًا بشعره وبإطلالته حتى لو لم يظهر لك ذلك.

إقرأي أيضًا: حركات عفوية تثير الزوج



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟