5 أمور يتمنى زوجك لو أنك تعلمينها!

امور يتمنى الزوج لو ان الزوجة تعلمها

الرجل بطبيعته متكتّم ولا يحب الإكثار من الكلام وحتى الدخول في أحاديث وسجالات طويلة وبخاصة مع زوجته التي لا تدرك أن الرجل لا يحب هذه الأمور وتعتبر تحفظه هذا دليلًا على عدم ثقته بها او عدم ارتياحه للتحدث معها.

لكن مهلًا سيدتي، فهذه ليست نيّته انما هذا هو طبعه، وفي هذا السياق هو يتمنى أن تعلمي هذه الأمور الـ 5:

هو ليس رجلًا مثاليًا: طبعًا أنت تتوقعين من زوجك الكثير فهو رب العائلة والمسؤول عنها الا أنّ اعتمادك عليه أكثر من طاقته سيشعره بالتوتر والضغط. لذلك قدري جهود زوجك بدلًا من التركيز على الأخطاء الصغيرة التي قد يرتكبها، فما من إنسان مثالي وعليك أن تعلمي ذلك جيدًا.

يعبّر عن مشاعره من خلال أفعاله: لا تلاحقي زوجك دائمًا وتطلبي منه بشكل مستمر أن يقول لك أنه يحبك وأن يعبر عن مشاعره فإذا فعل ذلك لفظيًا مرة لن يكررها طيلة الوقت لأنه بعكسك يعبر عن حبه من خلال تصرفاته.

هو يصغي اليك حتى لو لم ينظر في وجهك: تتذمر الزوجة دائمًا لأنّ زوجها لا يصغي اليها باعتقادها الا ان الرجل يتمنى لو تعلم زوجته أنه ليس من الضروري أن ينظر اليها لكي يسمع ما تقوله!

يشعر بالحرج عندما تتحدثين عنه امام صديقاتك: وهذا ما لا تعرفينه عن زوجك أيضًا، فانتقادك لتصرفاته او افشاؤك لبعض الأمور الطريفة التي يقوم بها يشعرانه بالحرج بشكل كبير.

زوجك بحاجة لقضاء بعض الوقت منفردًا: وأخيرًا، اذا رأيته يجلس منفردًا بين الحين والآخر فذلك لا يعني انه يمل برفقتك او انه لم يعد يريد الجلوس معك بل هو كما أنت بحاجة للجلوس بعض الوقت مع نفسه!

إقرأي ايضًا: 6 كذبات شائعة يقولها كل زوج!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎