5 تصرفات ستتفاجأين بأن زوجك يعبر من خلالها عن حبه لك!

تصرفات يعبر الزوج فيها عن حبه لزوجته

تحب المرأة أن يظهر زوجها حبه لها، هو الذي لا يحبذ كثيرًا التعبير عن مشاعره لأنه يتمسك برجوليته ومظاهرها القاسية. وانتظارها الدائم لسماع هذه الكلمة من زوجها يضعها أحيانًا أمام خيبات أمل كثيرة، لكن تمهلي عزيزتي الزوجة اذا لم يعبر لك زوجك دائمًا عن حبه فهذا لا يعني أنه لا يكن لك هذه المشاعر وقد يعبر بطريقته هو من خلال تصرفات لن تتوقعيها أبدًا وهي:

يشاهد معك المسلسلات: مشاهدة المسلسلات هي آخر شيء يفكر الرجل في القيام به وحتى في أوقات فراغه لأنه يجدها مملة للغاية، لكن اذا كان يشاهدها معك فاعلمي اذا أنه يقوم بتضحية كبيرة من أجلك، ولماذا يقوم بالتضحيات اذا لم يكن يحبك؟

يمسك بيدك: ولا نعني هنا عندما تكونان خارج المنزل فحسب بل في المنزل أيضًا، عندما يستغل كل فرصة لإمساك يدك فيها في المنزل فهو يريد أن يعبر عن حبه لك بهذه الطريقة، لذا أنت لست يحاجة لإنتظار سماع الكلمة للتأكد من ذلك.

يقوم بالتنازلات: لا تأخذي تنازلاته وكأنها من واجباته، لأن الرجل لا يقوم بأي تنازل الى من أجل المرأة التي يحبها. فإذا كان زوجك يتخلى عن امور ومشاريع يحبها من أجلك فلا داعلي لأن تشكي أبدًا بأنه يحبك.

يوفر حاجيات المنزل بكل سرور: اما اذا كان زوجك يوفر حاجيات المنزل بكل سرور ومن دون التذمر بسبب المصروف فهذا لا يعني سوى أنه يحبك ولا يريد أن يزعجك بهذه الأمور حتى لو أن وضعكما المادي صعب.

يحترمك أمام عائلته: وأخيرًا، اذا كان زوجك يحترمك دائمًا وبخاصة امام عائلته حتى لو قمت بمضايقته في أي موقف كان، فاعلمي أنه فعلًا يحبك!

إقرأي أيضًا: أسوأ مواقف وعبارات تصدر عن الحماة



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎