نصائح لاستعادة الجاذبية نحو الزوج!

نصائح لاستعادة الجاذبية نحو الزوج!

من الطبيعي أن تمرّ علاقتك الزوجية بالعديد من المشاكل والتغييرات. ولكن قد يؤدّي تفاقم وتراكم هذه المشاكل إلى المزيد من المتاعب وبالتالي تراجع الجاذبية والرغبة بين الزوجين. فعندما تقع العلاقة ضحية الروتين والملل، قد تتراجع رغبة الزوجة بزوجها أو العكس. إن كنت تعانين من هذه المشكلة وفقدت الشعور بالإنجذاب لزوجك وسيطر البرود العاطفي والجنسي على حياتك، تقدّم إليك "عائلتي" بعض النصائح لتصحيح مسار علاقتك قبل فوات الأوان والشعور بالإثارة من جديد.

بالصور: أسوأ وضعيات نوم الزوجين!

* أكتبي لائحة بالصفات التي تعجبكِ بزوجك: تذكّري جيّداً ما هي الصفات التي تحبّينها بزوجك بغضّ النظر عن الصفات الجسدية التي قد تتغيّر مع مرور الوقت.

* صارحي زوجك بالأمور التي تزعجك وإعملا معاً على تصحيحها: إن كان سبب تراجع الجاذبية والإثارة بينكِ وبين زوجكِ أساسه مشكلة جسدية مثل زيادة الوزن أو غيرها، إعملا معاً على إنقاص الوزن وممارسة الرياضة. وهنا يكمن دوركِ أنتِ في دعم جهود الزوج من خلال طهي وجبات صحية، والقيام بنشاطات رياضية معاً.

* تعاملي مع الوضع بإيجابية: حاولي قدر الإمكان أن تتعاملي مع زوجك بإيجابية وعبّري له عن حبّك له وإعجابك بصفاته الجيدة ومميزاته.

* ركّزي على نفسك أيضاً: ما من إنسان مثالي على وجه الأرض، لذا ننصحك بالإهتمام بنفسكِ أيضاً. فهذه الطريقة ستعزّز روح المنافسة في نفس زوجك وتشّجعه أكثر على تطوير قدراته وعدم إهمال نفسه.

مؤشرات تدل على رغبة المرأة بممارسة الجماع



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟