أيتها المرأة.. نعم أنت أفضل من الرجل!

الاسباب التي تجعل المرأة افضل من الرجل

المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر. ومهما حاولنا وصفها فلن نستطيع إعطاءها حقّها واختصار أهميتها في المجتمع. ولكلّ امرأة لا تثق بنفسها وبقدراتها يجب أن تعلمي أنك العنصر الأساسي في المجتمع وأنت الأفضل والأهم فيه. لماذا؟

أولًا أنت أذكى من الرجل! : لقد أثبتت الدراسات التي أجريت على عيّنات من مختلف البلدان أنّ مستوى الذكاء لدى المرأة يفوق نسبة ذكاء الرجل وبالتالي فإنّ قدرة استيعابها وتعلّمها تفوق قدرته أيضًا. إقرأي أيضًا: حيلة جسديّة خاصّة بالنساء يعجز عنها الرجل!

المرأة أنظف من الرجل: تهتم المرأة بنظافتها الشخصية وبالنظافة عامةً أكثر من الرجل وهذا ما بيّنته الدراسات أيضًا بناءً على عيّنات وأغراض خاصة تمّ أخذها من الرجال والنساء.

المرأة تتحمل الأوجاع والضغط النفسي أكثر من الرجل: ناهيك عن أوجاع المخاض التي لا يمكن لأي كائن آخر أن يتحمّلها، فقد أثبت علميًا أنّ للمرأة قدرة أكبر من الرجل على تحمل الأوجاع الجسدية بكل أنواعها. كما أنّ قدرتها على تحمّل التوتر والضغط النفسي تفوق بأضعاف قدرة الرجل.

"أمّي أنت أجمل امرأة في العالم!": المرأة هي الوحيدة التي تسمع هذه الكلمات، فهي العالم بأسره وهي أجمل امرأة بالنسبة لأطفالها.

المرأة تهتم بأطفالها أكثر من الرجل: وهنا لا نعني أنّ حبّ المرأة لأطفالها يفوق حبّ الرجل لهم إنما طبيعة المرأة الفطرية تجعلها تخاف أكثر على أطفالها وتهتمّ لتفاصيلهم الصغيرة بعكس الرجل.

الجميع يلاحظ تسريحتك الجديدة بعكس الرجل: عندما تغيّرين تسريحة شعرك يلاحظ الجميع في حين أن الرجل لا يتغير شيء في مظهره.

واخيرًا، والأهم أنّ الله أعطاك نعمة الإنجاب: والتي تضاهي كلّ الأمور الأخرى وتجعلك تتفوّقين على الرجل بفارق كبير.

فابتسمي أيتها المرأة فأنت كائن جميل وحساس ومميّز للغاية! إقرأي أيضًا: أمور غريبة مختلفة بين جسد المرأة والرجل