تشتكين له من هذه الأمور؟ لكن زوجك هكذا يفهمها!

امور تشتكي منها المرأة ويفهمها الرجل بطريقة عكسية

عندما تتزوج المرأة تتغير الكثير من الأمور في حياتها ويصبح زوجها رفيقها الدائم ويحل مكان صديقاتها التي كانت تشتكي لهنّ همومها الكبيرة وحتى الأخرى التافهة.

لكنها وفي هذا الموضوع بشكل خاص تجد صعوبة كبيرة في التعامل مع لا مبالاة الزوج وعدم اكتراثه لبعض الأمور التي تشتكي له منها لأنه ببساطة لا يفهمها كما تفعل النساء. اليك عينة من هذه الأمور في ما يلي:

أشعر بكآبة كبيرة والحياة تضيق بي: عندما تقولين هذه العبارة لزوجك فأنت تتوقعين منه أن يتفهم أن حالتك النفسية تتأثر بالضغوطات التي تمرين بها في حياتك اليومية الا أنّك طبعًا ستتفاجأين عندما يطلب منك أن تجري فحصًا لهرموناتك، أليس كذلك؟

يجب أن نتكلم: غالبًا ما تقول المرأة هذه العبارة لزوجها عندما تكون غاضبة ومنه بشكل خاص، وهي تعني بها أن ثمة موضوع عالق بينهما وقد يكون سببًا للمشاجرة أيضًا لكن الرجل أحيانًا لا يفهم ذلك وقد يتسبب بالمشاجرة بينهما بدوره من خلال تأجيله الجلوس معها.

أكرهك!: كلا هي لا تكرهك عزيزي الزوج بالعكس هي تحبك ولكنها غاضبة منك، لذا حاول أن ترضيها وأن تعتذر اذا أخطأت في حقها عوضًا عن تصديق أنها تكرهك وتنتقل المحادثة الى مكان آخر.

هل أبدو سمينة؟: هذه الجملة ترددها المرأة لزوجها مرات عدة، لكنها لا تقصد أن تسأله فعلًا ما اذا كانت سمينة، بل تود معرفة ما اذا كانت تبدو مثيرة في عينيه، لكن الرجل غالبًا ما يقع في هذا الفخ ويجيبها بأن وزنها قد ازداد وهنا تقع المشكلة.

إقرأي أيضًا: 5 مشكلات يواجهها معظم الازواج في السرير!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟