ولدت طفلها في البحر وخرجت منه وكأن شيئًا لم يكن!

امرأة تلد طفلها في البحر وتخرج منه وكأن شيئا لم يكن

مع انتشار النوع الجديد من الولادات والذي أضحت الكثيرات يلجأن إليه مؤخرًا وهو الولادة في الماء نظرًا لفوائدها في إبقاء المرأة الحامل مسترخية أثناء المخاض بالإضافة الى تخفيفه للآلام المرافقة له وإزالة الضغط عن الجنين و فوائد كثيرة للولادة في الماء قد تحدثنا عنها في وقت سابق.

كان من اللافت في الساعات الأخيرة لجوء امرأة روسية عمدًا الى الولادة في بحر مدينة دهب المصرية بمساعدة طبيب روسي متخصص بعمليات الولادة في الماء.

وقد رافق المرأة الطبيب الروسي الذي ساعدها على الولادة بالإضافة الى زوجها وبحسب شهود عيان، توجهت المرأة الى داخل البحر بعد شعورها بآلام المخاض لتتم الولادة بعدها في خلال دقائق معدودة أجرت خلالها بعض التمارين الخفيفة تحت الماء ليخرج من بعدها الجنين.

الولادة في الماء تخفف آلام المخاض وتزيل الضغط عن الجنين

وعقب خروج الجنين من بطن الأم عمل الزوج على إمساك الحبل السري للطفل في الوقت الذي بدأ فيه الطبيب بإنزال الجنين تحت المياه لتنظيفه.

وبحسب الشهود كذلك، فإن المرأة خرجت من مياه البحر وكأن شيئًا لم يكن ولم تظهر عليها اي علامات ألم تشير الى أنها قد ولدت طفلها للتوّ، ثم احتضنت رضيعها وغادرت العائلة برفقة الطبيب المكان بشكل طبيعي للغاية.

وعلى الفور تم تناقل الصور التي التقطها أحد الأشخاص من أحد المباني المطلة على البحر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقد أثارت دهشة الكثيرين الذين عبروا عن استغرابهم من بساطة الأمر وسهولته.

إقرأي أيضًا: ولادة طبيعيّة في الماء بمساعدة من الدلافين!



إختبار الشخصية

إختبري نفسكِ: هل تميّزين ما بين أولادك ولو عن غير قصد‎؟