اليك افضل اماكن اثارة الرجل في جسمه والوضعيات التي يفضلها!

اليك افضل اماكن اثارة الرجل في جسمه والوضعيات التي يفضلها!

المواضيع

  1. اماكن اثارة الرجل في جسمه!

  2. اكثر الوضعيات اثارة للرجل!

تبحثين عن اماكن اثارة الرجل في جسمه وترغبين في معرفة كيفيه اثاره الزوج بشكل جنوني بالاضافة الى الوضعيات الجنسية التي تثير الزوج الاكثر في الفراش؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كل الحقائق عن اثارة الرجل.

دائما ما يسعى الرجل الى اثارة زوجته، لكن نجاح العلاقة الحميمة يتطلب ان تبذل المراة ايضا بعض المجهود لاسعاد زوجها في الفراش وهذا ما يدفعها لى البحث عن اماكن اثارة الرجل في جسمه اضافة الى الوضعيات الجنسية التي يفضلها.

اماكن اثارة الرجل في جسمه!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر حيل لتعزيز قدرتك على إثارة الزوج، نكشف لك في ما يلي عن اماكن اثارة الرجل في جسمه:

  1. اعلى الفخذين: قد تكون من اكثر الاماكن اثارة للمراة الا انها حكما احدى اكثر اماكن اثارة الرجل في جسمه. مرري يديك بلطف على منطقة اعلى الفخذين من الداخل وراقبي تنهدات زوجك وتعابير وجهه الدالة على اثارته خصوصا ان هذه المنطقة قريبة من القضيب.

  2. الرقبة: تعتبر الرقبة ايضا من اكثر اماكن اثارة الرجل في جسمه، وعلى المراة الراغبة في اشعال الرغبة الجنسية عند زوجها ان تقبله بقبلات لطيفة وقوية في اماكن مختلفة من رقبته.

  3. الرأس: من اكثر الامور التي تثير الرجل هو ان تمرر المرأة اصابعها في رأسه وبين شعره، فهذه الخطوة وعلى قدر بساطتها كفيلة بان تنقل الرجل الى عالم آخر وتثير رغبته الجنسية

  4. القبلة: صحيح ان المراة رومنسية اكثر من الرجل، الا ان قبلة رومنسية وطويلة غير متوقعة على شفاه الزوج كفيلة بان تثير وتعزز رغبته الجنسية.

  5. الصدر: هو ايضا من اكثر الاماكن اثارة للزوج، لذا مرري اصابعك بلطف ونعومة على صدر الرجل وقبليه بلطف على صدره وتحديدا على ثدييه وراقبي تصرفاته من بعد ذلك.

  6. السرة: هي اجمالا من الاماكن التي لا نكترث لها البتة، لكن تبين انها تثير بعض انواع الرجال لذا حاولي تمرير يديك على سرة زوجك وراقبي ردة فعله.

اكثر الوضعيات اثارة للرجل!

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على اماكن اثارة الرجل في جسمه وكشفنا لك في موضوع آخر عن طرق اثارة الرجل بالكلام، نطلعك في ما يلي على اكثر الوضعيات اثارة للرجل:

  • وضعية الملعقة: هي الوضعية التي تستلقي فيها المرأة على جنبها ويستلقي الرجل خلف زوجته بالوضعية عينها، فتفتح هي رجليها لتسمح له في ان يمرر عضوه الذكري من بينهما ومن ثم تغلقهما ما يساعد في تضييق المهبل وفي شعور الزوج بزيد من اللذة وبلوغ النشوة الجنسية.
  • وضعية الفارسة: صحيح ان هذه الوضعية تسمح للمراة بالتحكم بالعلاقة الحميمة، الا انها من اكثر الوضعيات اثارة للزوج في الفراش خصوصا ان بعض الرجال يحبون ان تتولى المراة زمام الامور في السرير. وتقوم على استلقاء الرجل على ظهره وان تجلس المرأة فوقه على ان يكون وجهها مواجها لوجهه وبطريقة تسمح للزوج بادخال عضوه الذكري في مهبلها.
  • وضعية الفراشة: هي ايضا من وضعيات الجماع الاكثر اثارة للرجل، وتقوم على ان تستند المراة على حافة السرير او اعلى طاولة تفتح رجليها وتسندهما على كتفيه بطريقة تسمح له بادخال عضوه الذكري في مهبلها. تسمح هذه الوضعية للرجل بالتحكم في العلاقة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما هي اماكن اثارة الرجل في جسمه اضافة الى اكثر الوضعيات اثارة له في الفراش، ندعوك الى الاطلاع على أهم ما يثير الزوج في زوجته!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟