ما هي وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة والرجل؟

ما هي وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة والرجل؟

المواضيع

  1. وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة!

  2. وضعيات الجماع الاكثر اثارة للرجل!

تعتبر وضعيات الجماع الاكثر اثارة للزوجين من الطرق الذكية والفعالة لتجديد الحب في العلاقة الزوجية، لذلك يجب الحرص على معرفتها وادائها بالشكل الصحيح. ولمعرفة المزيد من المعلومات عن وضعيات الجماع الاكثر اثارة للزوجين والتي تؤثر مباشرة على حياتهما الزوجية، تابعي عائلتي في هذا الموضوع المفضل.

تؤثر العلاقة الزوجية على الحياة الزوجية، لذلك يولي الزوجين اهتماما كبيرا لحياتهما الجنسية ويبحثان عن وضعيات الجماع الاكثر اثارة لهما في الفراش والتي تكشفها لك عائلتي في هذا الموضوع.

وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ما هي وضعيات الجماع الاكثر اثارة للرجل، نستعرض لك في ما يلي وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمرأة:

  1. الوضعية التقليدية: تعتبر هذه الوضعية مثيرة جدا للمراة حيث تستلقي على ظهرها وينام الرجل فوقها ليدخل عضوه الذكري في المهبل. هذه الوضعية تسمح للزوجين بتقبيل بعضهما البعض وبالتواصل بالنظرات الامر الذي يعجب المراة.

  2. وضعية الفراشة: صحيح ان في هذه الوضعية يفرض الرجل سيطرته على العلاقة، الا انها تعتبر من اكثر وضعيات الجماع اثارة للمراة حيث تستلقي على ظهرها وتدعم حوضها على حافة السرير في حين يقف الرجل الى جانب السرير على مسافة قريبة جدا من المراة ليتمكن من ممارسة العلاقة الحميمة معها.

وضعيات الجماع الاكثر اثارة للرجل!

بعدما كشفنا لك في موضوع سابق ما عليك فعله لتسمعي صراخ الرجل في الفراش؛ نعرفك في ما يلي على وضعيات الجماع الاكثر اثارة للرجل:

  • وضعية رعاة البقر: هي من اكثر الوضعيات التي يحبها الرجل في الفراش، والتي يستلقي خلالها الرجل على ظهره في حين تجلس المراة فوقه وعلى قضيبه ويكون ظهرها مواجها لوجهه. تعتبر هذه الوضعية المفضلة للرجل لانها تسمح له بالتحكم في سرعة الايلاج.
  • وضعية المقص: هي ايضا من اكثر الوضعيات اثارة الرجل في الفراش خصوصا انها تسمح له بالتحكم بالعلاقة. وترتكز هذه الوضعية على استلقاء المراة على جنبها في السرير ويستلقي الرجل في وضعية مشابهة ويكون وجههما مواجها لبعضهما البعض، فتضع احدى رجلهيا فوق عنقع في حين تترك الساق الاخرى حرة على السرير فتسمح للرجل بادخال عضوه الذكري داخل المهبل بقوة.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك عن وضعيات الجماع الاكثر اثارة للمراة والرجل في الفراش، ندعوك الى الاطلاع على مناطق اثارة الرجل لافضل علاقة حميمة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟