إليك أكثر 5 وضعيات يحبها الرجل في الجماع

اليك وضعيات يحبها الرجل في الجماع

المواضيع:

  1. ابرز 5 وضعيات يحبها الرجل في الجماع

في هذه المقالة نكشف لك ابرز 5 وضعيات يحبها الرجل في الجماع، تعرفي اليها لتتمكني من ارضائه في الفراش، والاستمتاع بالعلاقة الحميمة بالكامل.

ترتكز العلاقة الزوجية الناجحة على العلاقة الحميمة المرضية. فالرجل في طبيعة الحال ينتظر المفاجآت من زوجته في اللحظات الحميمة، في حين أن وضعيات الجماع الاكثر اثارة تطال المراة والرجل معاً. ولكن في هذه المقالة، سنعالج موضوع الوضعيات التي يحبها الرجل بالتفاصيل.

ابرز 5 وضعيات يحبها الرجل في الجماع

تميل الوضعيات التي يعشقها الرجل الى سيطرة المرأة على العلاقة الحميمة بعكس ما يظن البعض. الا انه قد يدفعك الى الوضعيات التي يكون فيها المسيطر وذلك بعد مباردتك اولاً. اما الوضعيات الخمسة التي يحبها الرجل في الجماع هي:

  1. وضعية راعية البقر: في هذه الوضعية يستلقي الرجل على ظهره وتكون المرأة بوجهه. تمنح هذه الوضعية الرجل فرصة النظر الى جسمك بالكامل ولمسه بالتفاصيل مما يثيره ويحرّك مشاعره. كما يتمكن من خلال وضعية راعي البقر على الإيلاج في جسد المرأة بقوة وبليونة.

  2. الوضعية الخلفية: ترتكز هذه الوضعية على رفع جسدك على ركبتيك ويديك ويكون الرجل من خلفك على ركبتيه. تمنحه هذه الوضعية السيطرة مع امكانية مداعبات جسدك بوضوح وسهولة. وتعدّ هذه الوضعية من الوضعيات التي تعزز النشوة لدى الرجل.

  3. وضعية الملعقة: تصنّف هذه الوضعية من ضمن الوضعيات الحميمة والمثيرة والتي يطلبها الرجل، وترتكز على جلوسك في حضنه ووجهك للأمام بينما هو في الخلف. تسمح هذه الوضعية بتحسس الرجل لكافة اجزاء المرأة وتقبيلها ومداعبتها. بالإضافة الى انه يشعر بالإيلاج العميق والمثير.

  4. وضعية الفراشة: في هذه الوضعية تستلقين على ظهرك وتضعين قدميك على كتف الرجل وتكون مؤخرتك بعيدة عن طرف السرير. تسمح هذه الوضعية بتحكم الرجل في العلاقة، إذ يرى جسدك بشكل واضح. أما وجود قدميك على كتفيه فتثيره كثيراً وتساعده في الايلاج العميق.

  5. وضعية الوقوف: ترتكز هذه الوضعية على اسناد ظهرك على الحائط، ترفعين رجليك وتلفّينهما على خصره. تثيره هذه الوضعية، فإذا نحجت رغم صعوبتها، لانها تساعد الرجل على الايلاج السريع والعميق.

وفي الختام، تبقى اكثر وضعية تثير الرجل تلك التي تترافق واللحظات الرومنسية، فهو بعكس ما يبدو لك، يعشق تلك الفترة التي تسبق العلاقة الحميمة والتي تمهّد لها.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟