جوانا القاعي جوانا القاعي 02-09-2019
اكثر وضعية تثير الرجل

المواضيع

  1. اكثر وضعية تثير الرجل
  2. امور يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع
  3. وضعيات جماع تثير المرأة

نظرا لاهمية العلاقة الحميمة بين الزوجين اليك اكثر وضعية تثير الرجل في الفراش وكل ما يجب ان تعرفيه في هذا الصدد لاسعاد الزوج في هذا المقال من عائلتي.

ias

نجاح الزواج مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة وهذا امر قد اثبتته التجارب عبر الزمن، وعندما نتحدث عن العلاقة الحميمة، لا بد لان يلبي كلا الزوجين رغبات بعضهما البعض.

اكثر وضعية تثير الرجل

بعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على ابرز المعتقدات الخاطئة عن العلاقة الحميمة، ولانك تودين بالطبع ان تسعدي زوجك في الفراش، اكتشفي اكثر وضعية تثير الرجل في ما يلي.

  • الوضعية الفارسية:من اكثر الوضعيات الاخرى التي يحبها الرجل في الفراش هي ما يعرف بالوضعية الفارسية والتي تقضي بأن تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة فيها. في الوقت الذي يكون فيه الزوج مستلقيا وتأتي الزوجة من فوق ليداعبها.
  • وضعية التمدد بأسلوب الكلب: بالدرجة الثانية، تأتي وضعية التمدد باسلوب الكثير من حيث الاكثر طلبا لدى الرجل. وتقضي هذه الوضعية بمجامعة الزوج لزوجته من الخلف وتختلف بعض الشيء عن هذه وضعية اسلوب الكلب التقليدية حيث تستلقي الزوجة على يديها وركبتيها وجهها للاسفل.

تجدر الاشارة في هذا الصدد الى ان الرجال بشكل عام يعشقون المرأة التي تتفاعل بطريقة غير متوقعة معهم اذ يحب ان تشعرهم المرأة تارة برغبتها بهم وتارة اخرى يعشقون ان تحاول التهرب منهم فهذه الحركات تغريهم الى حد كبير.

امور يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع

وبعد ان اطلعناك على افضل اوضاع الجماع لحدوث الحمل بالطبع تتساءلين عزيزتي الزوجة عن الامور التي يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع، لذلك تابعي معنا هذا المقال.

  1. صوتك: تغير صوتك اثناء العلاقة الحميمية يثير زوجك بشكل كبير. بالتالي ينتبه الرجل الى الصوت اثناء العلاقة الحميمية، لان ذلك يساعده كذلك على معرفة الامور التي تحبينها اثناء العلاقة الحميمية.
  2. طريقة تفاعلك معه اثناء الجماع: يلاحظ زوجك طريقة تفاعلك معه خلال العلاقة الحميمة بنسبة كبيرة. فهو يحب مراقبة يراقب التحركات التي تقومين بها خلال هذه الاوقات الحميمة.
  3. عيناك: قد لا تنتبهين الى ذلك، لكن زوجك ينظر بدقة في عينيك اثناء الجماع. اما السبب فهو لان العين تعكس حالتك النفسية وتفضحها. يستطيع الزوج ان يلاحظ ان كنت تستمتعين بهذه الاوقات وذلك من خلال عينيك.
  4. المبادرات الحميمية التي تقومين بها: واخيرا، المبادرات الحميمية التي تقومين بها من تلقاء نفسك، تثير الزوج في وتجعله يتشوق للبقاء معك باستمرار. لذلك ينتبه الزوج الى كل حركة مثيرة تقومين بها لاغرائه. لذلك احرصي جيدا على التغيير في طريقة المبادرات ولا تنسي ان تكوني دائما في ابهى حلة لك لانه وان لم يبادلك كلمات الاطراء فهو من دون ادنى شك سيعبر لك من خلال تصرفاته عن اعجابه بك.
  5. 

وضعيات جماع تثير المرأة

واخيرا، وبعد ان بت تعلمين بـ الامور التي يحبها الزوج في السرير، ما رأيك في ان تلقي نظرة معنا على وضعيات الجماع التي تثير المرأة.

  1. الوضعية الرومانسية: لا بد ان هذه الوضعية تجسد قمة العشق بين الزوجين ويحدث خلالها الجماع برومانسية وهدوء. وتكون بالمواجهة وجها لوجه من الجنب.
  2. الوضعية الفارسية: هذه الوضعية تعشقها معظم النساء، حيث تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة في سير العلاقة. يستلقي فيها الزوج على ظهره وتأتي الزوجة فوقه وبدوره يستطيع هو ان يسيطر على العلاقة.
  3. الوضعية العادية: واخيرا، وفي الوقت الذي يراها بعض الرجال مملة، تحب النساء بشكل عام هذه الوضعية بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها والزوج فوق!

الحياة الزوجية الجماع العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

مشاكل العلاقة الحميمة في بداية الزواج
العلاقة الزوجية مشاكل العلاقة الحميمة أول الزواج وكيفية علاجها نكشفها لك اليوم
لا تقلقي عزيزتي فإنّ لكل مشكلة علاج!
أشعة الصبغة للرحم
مشاكل الخصوبة والعقم تجارب الحمل بعد أشعة الصبغة للرحم نشاركك بها اليوم
كل ما يجب أن تعرفيه عن أشعة الصبغة للرحم!
دعاء قبل الجماعة بين الزوجين
الحياة الزوجية إليك أهم دعاء قبل الجماع بين الزوجين
ذكر الله أثناء الجماع مطلوب شرعًا!
وضعيات جنسية تعالج آلام الحوض أثناء الجماع
مشاكل جنسية وضعيات جنسيّة جديدة تُعالج آلام الحوض أثناء الجماع
لن تشعري بالألم بعد اليوم!
أسباب كثرة طلب الزوجة للجماع
الجماع اكتشفي أبرز أسباب كثرة طلب الزوجة للجماع!
التعامل مع الرغبة المفرطة في الجماع لدى المرأة!
بعد الولادة
ما بعد الولادة إليك شعور الزوج بعد الخياطة التجميلية
كل ما يجب أن تعرفيه عن شعور الزوج في العلاقة بعد الولادة!
أفضل وضعية للجماع في الشهر السادس من الحمل
الحمل والحياة الزوجية تعرّفي على أفضل وضعية للجماع في الشهر السادس من الحمل
وضعية الملعقة!
مرض السكري والجماع
الحياة الزوجية معلومات عن مرض السكري وتأثيره على الجماع
ارتفاع نسبة السكر في الدم يتلف الاعضاء التناسلية!
الجماع ومنع الحمل
العلاقة الزوجية هل يحدث الحمل إذا خلصت حبوب منع الحمل وجامعني زوجي؟
ما مدى إمكانية حدوث الحمل في هذه الحالة؟
الدورة الشهرية
الحمل ما هي الأيام التي يحدث فيها الحمل بعد الدورة الشهرية؟
اكتشفي الأيام التي ترتفع فيها نسب الحمل!
الجماع والدورة
طلاق إليك حكم نزول دم الحيض أثناء العلاقة الزوجية
كل ما يجب أن تعرفيه عن رأي الشرع في هذا الشأن!
الفياجرا
مشاكل جنسية اكتشفي الفرق بين فياجرا 50 وفياجرا 100 والآثار الجانبية لكليهما
أي جرعة أثارها الجانبية أقل؟

تابعينا على