ما اكثر وضعية تثير الرجل؟

اكثر وضعية تثير الرجل

المواضيع

  1. اكثر وضعية تثير الرجل

  2. امور يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع

  3. وضعيات جماع تثير المرأة

نظرا لاهمية العلاقة الحميمة بين الزوجين اليك اكثر وضعية تثير الرجل في الفراش وكل ما يجب ان تعرفيه في هذا الصدد لاسعاد الزوج في هذا المقال من عائلتي.

نجاح الزواج مرهون بشكل مباشر بنجاح العلاقة الحميمة وهذا امر قد اثبتته التجارب عبر الزمن، وعندما نتحدث عن العلاقة الحميمة، لا بد لان يلبي كلا الزوجين رغبات بعضهما البعض.

اكثر وضعية تثير الرجل

بعد ان تعرفت معنا في وقت سابق على ابرز المعتقدات الخاطئة عن العلاقة الحميمة، ولانك تودين بالطبع ان تسعدي زوجك في الفراش، اكتشفي اكثر وضعية تثير الرجل في ما يلي.

  • الوضعية الفارسية:من اكثر الوضعيات الاخرى التي يحبها الرجل في الفراش هي ما يعرف بالوضعية الفارسية والتي تقضي بأن تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة فيها. في الوقت الذي يكون فيه الزوج مستلقيا وتأتي الزوجة من فوق ليداعبها.
  • وضعية التمدد بأسلوب الكلب: بالدرجة الثانية، تأتي وضعية التمدد باسلوب الكثير من حيث الاكثر طلبا لدى الرجل. وتقضي هذه الوضعية بمجامعة الزوج لزوجته من الخلف وتختلف بعض الشيء عن هذه وضعية اسلوب الكلب التقليدية حيث تستلقي الزوجة على يديها وركبتيها وجهها للاسفل.

تجدر الاشارة في هذا الصدد الى ان الرجال بشكل عام يعشقون المرأة التي تتفاعل بطريقة غير متوقعة معهم اذ يحب ان تشعرهم المرأة تارة برغبتها بهم وتارة اخرى يعشقون ان تحاول التهرب منهم فهذه الحركات تغريهم الى حد كبير.

امور يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع

وبعد ان اطلعناك على افضل اوضاع الجماع لحدوث الحمل بالطبع تتساءلين عزيزتي الزوجة عن الامور التي يلتفت اليها الزوج اثناء الجماع، لذلك تابعي معنا هذا المقال.

  1. صوتك: تغير صوتك اثناء العلاقة الحميمية يثير زوجك بشكل كبير. بالتالي ينتبه الرجل الى الصوت اثناء العلاقة الحميمية، لان ذلك يساعده كذلك على معرفة الامور التي تحبينها اثناء العلاقة الحميمية.

  2. طريقة تفاعلك معه اثناء الجماع: يلاحظ زوجك طريقة تفاعلك معه خلال العلاقة الحميمة بنسبة كبيرة. فهو يحب مراقبة يراقب التحركات التي تقومين بها خلال هذه الاوقات الحميمة.

  3. عيناك: قد لا تنتبهين الى ذلك، لكن زوجك ينظر بدقة في عينيك اثناء الجماع. اما السبب فهو لان العين تعكس حالتك النفسية وتفضحها. يستطيع الزوج ان يلاحظ ان كنت تستمتعين بهذه الاوقات وذلك من خلال عينيك.

  4. المبادرات الحميمية التي تقومين بها: واخيرا، المبادرات الحميمية التي تقومين بها من تلقاء نفسك، تثير الزوج في وتجعله يتشوق للبقاء معك باستمرار. لذلك ينتبه الزوج الى كل حركة مثيرة تقومين بها لاغرائه. لذلك احرصي جيدا على التغيير في طريقة المبادرات ولا تنسي ان تكوني دائما في ابهى حلة لك لانه وان لم يبادلك كلمات الاطراء فهو من دون ادنى شك سيعبر لك من خلال تصرفاته عن اعجابه بك.

وضعيات جماع تثير المرأة

واخيرا، وبعد ان بت تعلمين بـ الامور التي يحبها الزوج في السرير، ما رأيك في ان تلقي نظرة معنا على وضعيات الجماع التي تثير المرأة.

  1. الوضعية الرومانسية: لا بد ان هذه الوضعية تجسد قمة العشق بين الزوجين ويحدث خلالها الجماع برومانسية وهدوء. وتكون بالمواجهة وجها لوجه من الجنب.

  2. الوضعية الفارسية: هذه الوضعية تعشقها معظم النساء، حيث تكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة في سير العلاقة. يستلقي فيها الزوج على ظهره وتأتي الزوجة فوقه وبدوره يستطيع هو ان يسيطر على العلاقة.

  3. الوضعية العادية: واخيرا، وفي الوقت الذي يراها بعض الرجال مملة، تحب النساء بشكل عام هذه الوضعية بحيث تستلقي الزوجة على ظهرها والزوج فوق!