المرأة الأسمن في العالم تقلب التوقعات وتخسر نصف وزنها في شهرين!

المرأة الأسمن في العالم تخسر نصف وزنها في شهرين

تغلّبت المصرية "إيمان عبد العاطي" التي لقّبت بالمرأة الأسمن حول العالم على نفسها وقلبت التوقعات، لتفقد حوالي نصف وزنها في غضون شهرين لا أكثر!

وبالتفاصيل، أعلن الطبيب "مفضل لكدوالا" الذي تطوع لمتابعة حالة إيمان ومعالجتها في الهند إلى أنّها فقدت حتّى الآن 242 كيلوغراماً، بعد أنّ كان وزنها قد وصل إلى النصف طن.

فالمرأة المصرية كانت قد توجّهت في فبراير الماضي إلى مدينة مومباي الهندية وبالتحديد مستشفى "سيفي" لتبدأ علاحاً خاصاً للسمنة، بعد أن باتت حياتها في خطر.

ورغم أنّ الأطباء توقّعوا إتخاذها حوالي السنة والنصف لخسارة 150 كيلوغرام، فاجأت إيمان الجميع؛ إذ بدأ العلاج بخضوعها لعملية جراحية أولى فقدت بفضلها أكثر من 140 كيلوغراماً، لتتسارع وتيرة فقدانها للوزن، فتخسر 98 كيلوغرام في 13 يوم فقط!

المرأة الأسمن في العالم تخسر نصف وزنها في شهرين

والجدير بالذكر هو أنّ الأجهزة الحيوية في جسم إيمان أصبحت تعمل بشكل أفضل بكثير من السابق، إلا أنها لا زالت طريحة الفراش بسبب شلل تعاني منه في جانبها الأيمن.

إيمان لم تعد المرأة الأثقل وزناً في العالم بعد هذه التقدّم الجديد والمفاجئ في حالتها، لتعيد اللقب إلى الأميركية "بولين بوتر" التي بلغ وزنها الـ292 كيليوغراماً حسب موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

قصّة ملهمة تؤكّد أنّه ومهما ساءت الأمور في حياتنا وشعرنا أنّنا وصلنا إلى الحضيض، بإمكاننا النهوض مجدداً وتحقيق نتائج مذهلة!

إقرئي المزيد: بالصور: ثنائي يخسر أكثر من 85 كيلوغرام لتحقيق زفاف الأحلام!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج