لأول مرة افتتاح متجر ألعاب حميمية في السعودية

العاب حب حميمية في السعودية

ألعاب حميمية في السعودية تعمل فقط على تعزيز العلاقة الزوجية!

تشهد السعودية على أغرب حدث ممكن أن يحصل في تاريخها وهو افتتاح متجر لبيع الألعاب الحميمية في مدينة مكة المكرّمة. متجرٌ قيل عنه إنه حلالٌ يتماشى مع الشريعة الاسلامية، حظي على موافقة بعض الشيوخ السعوديين الذين قبلوا بفتح هذا المحل الذي سيبيع ألعابًا حميمية تعمل فقط على تعزيز العلاقة الزوجية بين الرجل وزوجته وتقريبهما من بعضهما البعض.

أسّس هذا المشروع عبد العزيز أوراغ، شابٌ هولندي من أصل مغربي، تحدّى المجتمع ليُدخل عليه نوعًا جديدًا من السلع، بالتعاون مع شركة Beate Uhse الألمانية التي ستزوّده بمجموعة واسعة من المنتجات الحميمية التي تحسّن علاقة الزوجين.

للمزيد: دراسة: النساء أكثر طلبًا للطلاق!

مبادرة تعدّ الأولى من نوعها، لم يسبق لها مثيل في المملكة العربية السعودية. وفي حديثٍ له مع وكالة الأنباء الفرنسية France Press، أكد عبد العزيز أنه سيعرض حوالى 18 منتجًا حلال من دون اللجوء الى الدمى المنفوخة، الألعاب الرجراجة أو الاباحية مثل بعض "الاعضاء البلاستيكية". كما أضاف أن الهدف ليس العلاقة الجنسية فحسب، بل تأجيج الاحساس بين الزوجين لمنح العلاقة الحميمة بعداً روحياً.

للمزيد: الشيخ وسيم يشرح عن المحرمات في الجماع

حدثٌ لا شكّ بأنّه سيخلق جدلاً واسعاً وبلبلة في الاعلام العربي والعالمي في بلدٍ يسنّ قوانين تتطابق مع الشريعة من حيث اللباس والتصرّف خاصّة للمرأة السعودية. فهل يقود هذا المتجر إلى تعزيز العلاقة بين المرأة وزوجها ومنح هذه الأخيرة بعض التقدير، كما تزعم هذه العلامة التجارية؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج