خبر ايجابي من الطبيب الفرنسي ديدييه راوول عن موعد إنتهاء كورونا

خبر ايجابي من الطبيب ديدييه راوول: كورونا سينتهي بهذا الوقت

بعد اسابيع على توقف الحياة في غالبية دول العالم إثر انتشار COVID-19 أو ما يعرف بفيروس كورونا، ضرب ديدييه راوول موعداً مع قرب إنتهاء الفيروس الذي شل عواصم العالم ودفع المواطنين للحجر في منازلهم. وكانت بعض التوقعات تحدثت سابقاً أن فيروس كورونا سينتهي في شهر نيسان الحالي.

فرصة أمل كشف عنها ديدييه راوول قبل ساعات، بعدما نشر فيديو كشف فيه ان الاسابيع المقبلة ستشهد إنتهاء الفيروس. وظهر ديدييه الذي يعتبر واحداً من الاطباء الفرنسيين الذين تابعوا تفاصيل كورونا، بفيديو قائلاً " من المتحمل أن يختفي الفيروس هذا الربيع، في الاسابيع المقبلة. هذا الامر ليس مستغرباً، وهذا يحدث عند إنتشار أي وباء".

وتابع الطبيب الفرنسي الشهير الذي تصدرت أخباره وسائل الاعلام العالمية " هنا، أي في مدينة مارسيليا الفرنسية، بدأ الوباء بالتلاشي". كلام ديدييه قابله موجة تفاؤل كبيرة من قبل المتابعين الذين وجدوا في كلامه فسحة إيجابية لقرب اختفاء الفيروس الذي سبب ازمات مالية واجتماعية واقتصادية عالمية. كان ديدييه ضمن فريق الاطباء الذين أعلنوا عن أدوية تخفف من الاثار الجانبية للفيروس، ولا تزال تلك الادوية محط جدل واسع.

يذكر ان فيروس كورونا انتشر قبل اسابيع وأقيمت الاحتياطات الطبية والصحية لمنع الاصابة به، من بينها التعقيم لحماية المنزل من الفيروس.



سمات

أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج