الزيوت الطبيعية لشعر كثيف وجذاب

الزيوت الطبيعية لشعر كثيف وجذاب

من أكثر المشكلات التي تواجه النساء هي ضعف الشعر والبطء في نموه. فإذا كنت تبحثين عن الحل للحصول على شعر كثيف وقوي، "عائلتي" تقدم إليك بعض الخلطات الطبيعية المكونة من الزيت، والتي تعمل على تكثيف الشعر وتساعدك على التخلص من مشاكل الشعر.

زيت الأفوكادو:

يحتوي هذا الزيت على فيتامينات مفيدة جداً للشعر، كما يحتوي على الحديد وأحماض دهنية وأمينية وحمض الفوليك، التي تعمل جميعها على تغذية الشعر وفروة الرأس للحصول على شعر طويل وقوي وحريري الملمس. كيف تستعملين زيت الأفوكادو: أضيفي بعض القطرات منه إلى البلسم عند وضعه على أطراف الشعر أثناء الإستحمام وذلك للحصول على شعر ناعم جدا.

أما الطريقة الثانية: سخّني الزيت قليلاً، ثم وزعيه على كامل الشعر من الأطراف إلى الجذور، من ثم دلكي فروة رأسك بما تبقى من الزيت على يديك. لفي شعرك وغطيه لمدة 30 دقيقة ثم إغسليه بالشامبو وأضيفي القليل من البلسم على أطرافه ثم أشطفيه جيدًا.

أطعمة مذهلة تحمي الشعر من التساقط

زيت الجرجير:

يحمي زيت الجرجير الشعر من التقصف، ويستخدم لتكثيف الشعر الضعيف ومنعه من التساقط، حيث أنه يساعد في إنبات الشعر ويؤخر الصلع.

كيفية إستخدام خلطة زيت الجرجير :

سخّني ربع كأسٍ من زيت الجرجير، لكن إحذري من الوصول لدرجة الغليان. من ثم ضعيه على شعرك من الجذور وحتى الأطراف مع التدليك المُستمر لجلدة الرأس بشكل دائري. بعدهاغطِّي شعرك بغطاء بلاستيكي لمدة نصف ساعة. ثم إغسليه بماءٍ دافئ مع إستخدام الشامبو لإزالة بقايا زيت الجرجير. ننصحك بإستخدام زيت الجرجير للشعر قبل كل إستحمام لتتمتعي بشعرٍ صحيٍ متألق ولامع.

شعرك يحتاج للعناية قبل النوم



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟