ليس الفندق المسؤول بل هذا الخطأ الذي ترتكبينه هو الذي يؤدي الى تعطيل المفتاح!

الخطأ الذي يؤدي الى تعطيل مفتاح الفندق

هل سبق وتساءلت اثناء السفر او قضاء العطلة برفقة عائلتك في أحد الفنادق والمنتجعات لماذا تتعطل بطاقات الفندق الممغنطة او Hotel Key Card بشكل دائم؟ وقبل إلقاء اللوم على الفندق عزيزتي عليك أن تعلمي أن الفندق ليس المسؤول عن تعطل هذه البطاقات بل أنت! لماذا؟ بسبب الخطأ الشائع الذي ترتكبينه انت ككل رواد الفنادق والذي لا يدري أحد به!

أنت ككل حاملي بطاقات الإئتمان تحمين بطاقاتك هذه وتضعينها في مكان مغلق كالمحفظة او حقيبة اليد لكنك غالبًا ما تحملين بطاقة الفندق الممغنطة في جيبك او بجوار هاتفك الخليوي. هذا الخطأ هو الذي نتكلم عنه والذي يؤدي الى تعطيل عمل بطاقة الفندق.

اذ عندما يتعرض الشريط المغنطيسي في هذه البطاقة الى المجالات المغناطيسية الموجودة في الهاتف الجوال يتم محو الرموز او تقلصها بشكل كبير مما يؤدي الى تعطل البطاقة وعدم عملها وفتحها باب الفندق. كما وأن للتلفاز تأثير مشابه لتأثير الموبايل على عمل هذه البطاقات الممغنطة ويعاز ذلك الى تضارب الشريط المغنطيسي فيها بالمجالات الكهرمغنطيسية الأخرى.

لذلك وفي المرة القادمة التي تنوين فيها السفر او المكوث في أحد الفنادق لا تنسي أن تبعدي بطاقة الفندق عن هاتفك او التلفاز او أي جهاز آخر قد يؤثر على عمله لكي لا تواجهي مثل هذه المشكلة!

إقرأي أيضًا: بعد اليوم ستفكرين مرتين قبل الإستحمام في أحواض الفنادق مجددًا!



Origin DNS error | www.3a2ilati.com | Cloudflare

Error 1016 Ray ID: 4dbe37e3f1f023f4 • 2019-05-24 09:24:44 UTC

Origin DNS error

What happened?

You've requested a page on a website (www.3a2ilati.com) that is on the Cloudflare network. Cloudflare is currently unable to resolve your requested domain (www.3a2ilati.com).

What can I do?

If you are a visitor of this website:
Please try again in a few minutes.

If you are the owner of this website:
Check your DNS settings. If you are using a CNAME origin record, make sure it is valid and resolvable. Additional troubleshooting information here.