الجدول الصيني للحمل ببنت وطريقة اعتماده

الجدول الصيني للحمل ببنت

تستخدم بعض النساء الجدول الصيني للحمل ببنت، فما هي طريقة اعتماده؟ وهل تنجح؟ تابعي قراءة هذه المقالة حول الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين وتعرفي الى مدى فعاليته.

تقول الكثير من الأمهات الحوامل إن مخطط توقع جنس الجنين بحسب الجدول الصيني هو أفضل اختبار غير طبي لإخبارك ما إذا كان لديك ولد أو بنت. لكن ما مدى دقته حقًا؟ وكيف يستخدم؟

تتابعين فيما يلي التفاصيل حول هذا الاختبار غير الطبي لتحديد نوع الجنين.

ما هو الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين؟

يخمن الجدول الصيني جنس الطفل من خلال أخذ تاريخ ميلاد الأم والتاريخ التقديري للحمل أو تاريخ استحقاق الطفل، ثم تحويل الأرقام إلى العمر القمري للأم عندما حملت والتاريخ القمري للحمل. والنتيجة هي توقع ما إذا كنت ستنجبين بنت أم ولد.

يعود هذا التقليد إلى حوالي 700 عامًا، عندما تمّ، وفقًا للأسطورة، اكتشاف الجدول الصيني للتنبؤ بجنس الجنين في مقبرة صينية ملكية. يعتقد ممارسو علم التنجيم الصيني أن هذه الرسوم البيانية تقوم بعمل جيد للتنبؤ بجنس طفلك.

ولكن ليس هناك الكثير من المعلومات من مصادر موثوقة، سواء حول الرسم البياني نفسه، أو ما إذا كان يعمل بالفعل أو مدى دقته. باختصار، قد يكون التقويم الصيني للتنبؤ بالجنس مجرد قصة زوجات عجائز أخرى لكيفية تخمين جنس الطفل.

ما مدى دقّته؟

يدعي البعض أن استخدام الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين يمكن أن يكون دقيقًا بنسبة تصل إلى 93 في المئة في التنبؤ بجنس طفلك. ولأنه يعتمد على عمرك والشهر الذي حملت فيه، يمكنك الرجوع إلى الرسم البياني في أي وقت خلال فترة الحمل.

على عكس الموجات الما فوق الصوتية في الثلث الثاني من الحمل والتي يمكن أن تكشف عن جنس طفلك إذا كنت ترغبين في معرفة ذلك، ليس عليك الانتظار طويلاً لاستخدام أداة توقع الجنس الصينية.

ولكن بالطبع، لا يوجد دليل حقيقي على نجاح تقويمات الجنس الصينية. فالرسم البياني لا يعتمد على العلم، لذا فهو ليس أكثر دقة من اختبارات الجنس الأخرى المنخفضة التقنية وغير الطبية.

الجدول الصيني للحمل ببنت، كيف يعتمد؟

الجدول الصيني للحمل ببنت

كما سبق وذكرنا، يعتمد الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين على العمر القمري للأم والشهر القمري الذي حدث فيه حمل. وبالخطوات، هكذا تستخدمين الجدول الصيني لتحديد جنس الجنين:

  1. الخطوة الأولى: تحديد عمرك بحسب التقويم الصيني، أي الاعتماد على عمرك من دون الأشهر الإضافية. مثال: إذا كان عمرك 30 عامًا و3 أشهر عندما حملت، إحذفي الأشهر واعتمدي الرقم 30 فقط في الجدول.

  2. الخطوة الثانية: حددي الشهر القمري الذي حدث فيه الحمل، وابحثي عن مربّع جنس الجنين في الجدول والذي يتقاطع مع عمرك.

ولأساعدك أكثر في تحديد جنس الجنين بحسب الجدول الصيني، سأعطيك مثالًا: إذا جرى الحمل في شهر مايو وعمرك 34 سنة، ستنجبين بنتًا.

وأخيرًا، تعرفي الى اقوى علامات الحمل ببنت.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنت حامل بصبي أو بنت؟