بالارقام الاجور الضخمة التي ينالها اعضاء لجنة تحكيم Arabs got talent!

بالأرقام الأجور الضخمة التي ينالها اعضاء لجنة تحكيم Arabs got talent!

عادت المواهب العربية الواعدة الى الظهور من جديد عبر برنامج " Arabs got talent" والذي بدأ يعرض على قناة Mbc الشهر الفائت، وعادت معه الإستعراضات المميزة التي يقدمها المشتركون والتي تنال اعجاب الجماهير العربية وتثير ضجة كبيرة بين متتبعي البرنامج نظرًا لأصدائه المميزة.

تتكون لجنة Arabs got talent هذا العام من المطربة اللبنانية نجوى كرم وعلي جابر مدير مجموعة Mbc والممثل المصري أحمد حلمي. بالعودة الى لجنة تحكيم البرنامج، كشفت في الآونة الأخيرة بعض التقارير الصحفية عن الأجور التي يتقاضاها كل من نجوى كرم، أحمد حلمي وعلي جابر لقاء إطلالاتهم في البرنامج هذا الموسم والتي أقل ما يقال عنها أنها أجور ضخمة للغاية.

ففي التفاصيل تردد أن الفنان أحمد حلمي يتقاضى في هذا الموسم حوالى 19 مليون جنيه في الوقت الذي كان يتقاضى فيه العام المنصرم 17 مليون جنيه.

اما مدير قنوات Mbc علي جابر فبدوره يتقاضى 16 مليون جنيه في زيادة مليون جنيه عن الموسم الرابع. وتجدر الإشارة في هذا السياق الى أنّ الفنان الخليجي ناصر القصبي كان يتقاضى المبلغ نفسه في الموسم الرابع كذلك الأمر. هو الذي اعتذر عن مشاركته في الموسم الحالي لإرتباطات فنية اخرى.

وأخيرًا، المطربة اللبنانية نجوى كرم هي الأعلى أجرًا في البرنامج فقد حصلت على 23 مليون جنيه عوضًا عن 21 مليون جنيه الذي كانت تتقاضهم الموسم السابق.

إقرأي أيضًا: هؤلاء المشاهير قد وقعوا في فخ الروائح الكريهة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج