نجوى كرم وعلي جابر... صداقة، قبلة، فزواج؟

خبر زواج نجوى كرم و علي جابر | نجوى كرم و علي جابر في عرب غوت تالنت

نشرت الفنانة نجوى كرم على حسابها الخاص على تويتر صورة تجمعها بالعميد علي جابر تمّ التقاطها في كواليس الحلقة الماضية من برنامج Arabs got talent وعلّقت عليها قائلة "إضحك للدنيا يا حبيبي الدنيا بتضحكلك..."، ما أثار ضجة إعلامية واسعة على شبكات التواصل الاجتماعي وفي المجلات تتساءل عن سرّ العلاقة التي تجمع كرم بجابر وتتوقّع خبر إعلان علاقة رسمية بينهما.

نجوى كرم وعلي جابر... صداقة، قبلة، فزواج؟

وبعد أن كان الإعلام قد ذكر في السابق عن علاقة محتملة بين هذا الثنائي، وطرح تساؤلات كثيرة عن صور عديدة تظهر فيها نجوى وعلي يحتضنها، أو يطبع قبلة على خدها، هل خبر علاقة الحب التي تجمعهما صحيحة؟ لمعرفة صحة الخبر كان لا بدّ من التأكّد من الشخص المعني بشكل رئيسي في هذا الخبر وهو الفنانة اللبنانية فهي الشخص الوحيد الذي يحق له تأكيد أو نفي الخبر نظراً لكون المسألة شخصية بحتة.

نجوى كرم وعلي جابر... صداقة، قبلة، فزواج؟

وبعد أن وجدت كرم أنّ شرارات التعليقات والتأويلات قد تعدّت المعقول وبدأت تتحدّث عن زواج قريب بينها وبين جابر، قرّرت الخروج عن صمتها والتعبير عن استيائها من موجة الإشاعات التي طالتهما ونفت على تويتر الخبر قائلة: "عنا مناعة بقوة الله ضد كل الإشاعات، تعودت من وقت خلقت أعمل اللي لازم وإنتو بتكونو أول العارفين... ما حدا يتاجر فينا، سلاحنا الحق اللي ما بخاف، تذكروا أنا اللي قلت يللي بيكذب جبان أوعا حدا يراهن علينا إلا باللي بيسوا... الحقيقة بتاخدوها من هالمنبر وعلامات الاستفهام مش واردة بعالمنا، هيدي مش صفاتنا، كله تخمين إعلامي وبس."

لمتابعة المزيد من أخبار المشاهير إضغطي هنا.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج