الأبراج الأوفر حظًا لشهر مارس، هل برجك من بينها؟

الابراج الاوفر حظا في شهر اذار مارس

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية الشهر الثاني من السنة، شهر شباط فبراير واستقبال شهر مارس الذي يبدأ معه فصل الربيع والتجدد. ما الذي يخبّئه هذا الشهر للأبراج الفلكية ومن هي الأبراج المحظوظة في هذا الشهر، وهل يكون برجك من بينها؟ اليك الأجوبة على كلّ هذه الأسئلة في هذا المقال.

برج الثور

بعد ان كشفنا أنّ برج الثور من الأبراج الأكثر حظًا في الحب للعام 2019، شهر آذار مارس سيكون شهرًا استثنائيًا لمواليد برج الثور على جميع الأصعدة والمستويات.

شهر آذار مارس هو شهر العلاقات والتواصل والعمل وسيحظى الثور بدعم كبير. ان كنت من مواليد برج الثور فيحمل لك هذا الشهر علاقات أوسع وستجدين نفسك ضمن ورشات عمل على مستوى عالٍ وقد تتحقق لديك هذا الشهر أمنية انتظرتها لفترة طويلة.

برج السرطان

بعد فترة من المتاعب والمشكلات، تتمكنين أخيرًا عزيزتي التي تنتمين الى برج السرطان من تثبيت وضعك واستجماع قواك ‏وطاقاتك الجبارة.

الفرح والإنتصار بانتظارك هذا الشهر، ‏تتمتعين بروح التفاؤل ولا بدّ من أن يُساعدك الحظ في الكثير من الأحيان، ستُتاح الفرصة امامك لالتقاط أنفاسك واستعادة موقعك وتطوير أسلوبك.

سيكون ‏شهرًا سهلاً تتفتّح خلاله آمالك وطموحاتك عزيزتي وستدعمك الحظوظ في الكثير من الخطوات!

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج الأكثر حظًا في شهر آذار مارس فثمة أخبار سارة بانتظارك وانفراجات مهمّة في ما يختص بالوضع العاطفي في الدرجة الأولى ومن ثم الوضع العائلي والمهني.

‏إنه شهر جيّد جدًا لتعزيز الروابط على أنواعها وفي هذا الشهر يتخلّص الميزان من الضغوط على أنواعها وتكون كل الظروف والأوضاع مؤاتية للعمل على نطاق واسع وهي تحمل ارتياحًا وطمأنينة على كافة الأصعدة.

إقرأي أيضًا: توقعات ماغي فرح للأبراج للعام 2019!