هذه هي الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2018!

الأبراج الأكثر حظًا في الحب في العام 2018

في هذه الفترة من كل عام وبعد أن شارف العام2017 على نهايته ينتظر الجميع رجالًا ونساء توقعات الأبراج ليكتشفوا ما الذي يحمله العام الجديد من أحداث على الصعيد المادي، المهني، الصحي والعاطفي!

في العام المنصرم تميزت أبراج أكثر من غيرها فبعض الأبراج كانت محظوظة ماديًا وبعضها تألق من الناحية العاطفية. أما هذا العام فقد تختلف الأمور وبخاصة في الحب، فمن هي الأبراج المحظوظة في هذا المجال ومن هي الأقل حظًا؟ إقرأي هذا المقال.

برج الثور

يحمل العام الجديد حظوظًا كبيرة لبرج الثور على الصعيد العاطفي، فإن كنت عازبة ستلتقين بشريك العمر وقد تتكلل علاقتكما بالزواج. اما بالنسبة الى المتزوجين فالطريق مفتوحة أمامكم هذا العام لتقوية العلاقة مع الشريك وإنهاء كل الخلافات نهائيًا.

برج السرطان

يعيش برج السرطان هذا العام قصة حب رائعة، ويكون للشخص العازب فرصة كبيرة للدخول في علاقة عاطفية تنعش حياته وبوادر جدية بالإرتباط. في حين أن المتزوجين قد يرزقون بمولود هذا العام.

برج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بحظوظ كبيرة في هذا العام على كافة الأصعدة وبشكل خاص من الناحية العاطفية فالإرتباط سيكون عنوان هذا العام واذا تم الزواج في العام 2018 فينبئ الفلك بأنه سيكون زواجًا موفقًا وناجحًا كذلك.

برج القوس

العام الجديد قد يحمل لمواليد برج القوس نهاية لعلاقة جدية لكنه العام المفصلي كذلك الأمر لبرج القوس لأنه سرعان ما سيتلقي بالشخص الذي سيكمل معه حياته.

برج الدلو

في هذا العام ستدق الأفراح بابك اذا كنت تنتمين لبرج الدلو واذا حصل أي ارتباط في هذا العام سيكون الزواج مليئًا بالخير والبركة اما المتزوجون فسيرزقون بمولود جديد هذه السنة.

إقرأي أيضًا: الأبراج الأكثر حظًا في الحب لعام 2017 بحسب ماغي فرح!