جدول: هذه هي الأدوات الكهربائية المنزلية التي قد تتعطل دون سابق إنذار، وأغلبها سيفاجؤكِ!

الأدوات المنزلية التي قد تتعطل دون سابق إنذار

مع تطوّر التكنولوجيا وإبتكار العديد من المميزات الجديدة للأدوات الكهربائية، قد تقفين محتارة أمام مختلف الأنواع والأشكال للمنتج نفسه؛ فهل تختارين مثلاً فرن الغاز والموقد في جهاز واحد؟ أم تلجئين إلى نظام "الانكاستري" الذي يفصل عيون الغاز عن الفرن؟ اللائحة تطول في هذا الخصوص، ونحن سنساعدِ في إنتقاء الأفضل من بينها!

ففي حين أنّ لكلّ قاعدة إستثناء، تم التوصل من خلال التجربة الميدانية إلى ترتيب الأجهزة الكهربائية الشائعة في المنزل وذلك من ناحية نسبة التعطل، لتأتي النتيجة مفاجئة؛ فبعض الأجهزة التي ظننّا أنّها موثوقة بشكل أكبر إحتلت ترتيباً عالياً، والعكس صحيح.

تجدر الإشارة أولاً إلى أن عوامل عديدة قد تساهم في إطالة عمر الأجهزة الألكترونية وتحميها بشكل أكبر من الأعطال الطارئة. فتأكدي من قراء كتيب التعليمات والإلتزام به كما تنظيفها بالشكل الصحيح.

سنساعدك في اتخاذ القرار الصائب

اطلعي على الجدول التالي الذي يظهر لكِ ترتيب الأدوات المنزلية من الأكثر عطلاً بشكل مفاجئ إلى الأقل، كي تستطيعي إتخاذ القرار المناسب في هذا الخصوص:

الأدوات المنزلية التي قد تتعطل دون سابق إنذار

فكما لاحظتِ على الأرجح، من الأفضل أن تلجئي في معظم الأحيان إلى الأدوات المنفصلة التي تقوم بمهمّة محددة بدلاً عن الأجهزة المتعددة المهام، فتلك الأخيرة هي أكثر عرضة للتلف. ولكن الأمر لا يعني أنّها خيار سيء ويجب تفاديها تماماً، فهي ستفي بالغرض - ولو بنسبة أعطال أكبر - خصوصاً إن كنت تحتاجين إلى توفير المساحة في منزلك. القرار يعود لكِ!

إقرئي المزيد: حيل ذكية تسهل حياتك باستخدام الميكرويف!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟