هذه الأبراج الـ3 هي الأكثر نرجسية، فهل أنتِ من بين مواليدها؟

الأبراج ال3 الأكثر نرجسية

هل من أحد لا يحب ذاته ويحرص على الإعتناء بنفسه قدر الإمكان؟ ولكن في بعض الأحيان، قد تزيد الأمور عن حدّها، ليتحول هذا الحب والإهتمام إلى نرجسية تؤثر على علاقته بالأشخاص المقربين منه، وحتّى على أدائه في المجتمع.

فماذا لو قلنا لكِ أن للأبراج علاقة بالموضوع؟ فبعد أن أطلعناكِ على جدول مواصفات كل برج، جئناكِ بالأبراج الـ3 الأكثر عرضة للتفكير بنرجسية، ما يظهر بشكل واضح في تصرفاتهم في الكثير من الأحيان.

  • برج الحمل: يشعر مولود هذا البرج بالحاجة الدائمة إلى حماية نفسه وتركيز جهوده على تحصين ذاته من خداع الآخرين وتخليهم عنه. ولكن هذا التصرف قد يصبح متطرفاً، إذ يميل إلى وضع نفسه كأولوية في هذا الخصوص، ليجد نفسه وهو يتصرف بطريقة نرجسية وفي وضعية الهجوم، بعد أن كان وفي وضعية الدفاع في السابق. وأكثر ما يظهر نرجسيته هو عدم تعاطفه مع الآخرين، وتصرفه دون أخذ مشاعرهم بعين الإعتبار ولو عن غير قصد.
الأبراج ال3 الأكثر نرجسية

facebook

  • برج الأسد: يحب مولود هذا البرج أن يكون دائماً مركزاً الإهتمام ومحطاً للأنظار، لذلك قد يشعر بالإحباط الشديد إن لم تسر الأمور لصالحه. بالتالي، ولحماية نفسه من الغضب والحزن الناجمين عن هذا الإحباط في كلّ مرة، يعمل تدريجياً على تعزيز ثقته بنفسه. ولكنّه يميل إلى الإفراط بالثقة في النفس في هذا الخصوص، ليصل إلى حدود النرجسية والغرور.
  • برج الجدي: يهتم مولود هذا البرج كثيراً للصورة التي يظهر فيها أمام الآخرين، لذلك تجدين يتصرف بأنانية ولا يمانع أحياناً الدوس على إنجازات كلّ من حوله لتعزيز نجاحه. هذا التصرف يزيد من إحتمال تطور النرجسية لديه، خصوصاً وإن كان قد إختبر العديد من الخيبات السابقة.

فهل تبيّن أنكِ تنتمين إلى أحد هذه الأبراج؟ أم أنّ أصدقاءك أو أقاربكِ هم من مواليدها؟ شاركينا رأيك بهذا الموضوع ضمن خانة التعليقات، وإعمدي إلى ذكر الأشخاص الذين تذكرتهم عند قراءة هذا المقال!

إقرئي المزيد: مواليد هذه الأبراج الـ7 سيصبحون الأغنى وأصحاب ثروة كبيرة، فهل أنتِ من بينهم؟