اليك افكار رومانسية تسعد الزوجة في عيد ميلادها!

اليك افكار رومانسية تسعد الزوجة في عيد ميلادها!

المواضيع

  1. افكار رومانسية تسعد الزوجة!

  2. هدايا مميزة للزوجة في عيدها!

تبحث عن افكار رومانسية تسعد الزوجة وتفاجئها في عيد ميلادها بما فيها الهدايا المميزة والافكار البسيطة؟ تابع عائلتي في هذا الموضوع المفصل اذا. فبعد ان اوصتك دراسة في الحرص على ان تكون زوجتك سعيدة، لا شك انك تبحث عن افكار مميزة ورومنسية تفاجئ بها زوجتك في عيدها فتسعدها وتدخل المرح الى حياتها.

افكار رومانسية تسعد الزوجة!

بعد ان سبق وكشفنا في موضوع آخر عن كيفية اسعاد الزوج اثناء العلاقة الحميمة، لا بد لنا من ان نكشف في هذا الشق عن افكار رومانسية تسعد الزوجة في عيد ميلادها:

  1. الفطور الصباحي: لا شك انك اعتدت الاستيقاظ صباحا لتجد زوجتك قد اعدت لك الفطور، ما رأيك ان تفاجئها في عيد ميلادها وتستيقظ قبلها فتعد لها الفطور وتحضره لها الى الفراش؟ لا شك ان هذه الفكرة ستجعلها تبدأ نهارها بفرح وسعادة كبيرة.

  2. الورود: مهما كانت الهدية التي احضرتها لزوجتك مميزة وغالية الثمن، الا انها حتما لن تحل مكان الورود. فاذا كنت تبحث عن افكار رومانسية تسعد الزوجة في عيد ميلادها، ارسل لها باقة من الورود الحمراء مع رسالة صغيرة تعبر عن حبك الكبير لها وامتنانك لكل ما تقوم به لاسعادك.

  3. نزهة غير منتظرة: من الافكار التي يمكنك القيام بها لاسعاد زوجتك في عيد ميلادها هو ان تأخذ نهار عطلة من العمل، وترسل لها رسالة تطلب فيها ان توافيك في مكان تتفقان عليه ومن ثم تاخذها في نزهة في السيارة او الى الحديثة او اي مكان تحبه هي.

  4. اصطحابها الى التسوق: مما لا شك فيه ان الرجل يكرهون التسوق في حين انها الهواية المفضلة عند النساء؛ فاذا كنت تبحث عن افكار رومانسة تسعد الزوجة في عيدها اصطحبها الى التسوق وذلك لزرع الابتسامة على وجهها.

هدايا مميزة للزوجة في عيدها!

اذا كانت زوجتك تمتلك صفات الزوجة المثالية، فعليك اذا الحرص على اختيار هدايا مميزة لها في عيدها. فما رأيك يالاطلاع على بعض الافكار؟

  • من اجمل الهدايا التي يمكنك ان تقدمها لزوجتك هي الهدايا الخاصة، ومنها مثلا ان تختار لها صورة جميلة تحبها هي اما ان تقوم بتكبيرها وتعليقها في المنزل او تطلب من رسام ان يرسمها وتهديها اياها في عيد ميلادها. لا شك انها ستفرح بها كثيرا.
  • مما لا شك فيه ان المراة تعشق التسوق ومهما كان عدد الفساتين الذي تمتلكه في خزانتها، الا انها تعتقد انها لا تملك ما يكفي. لذا، من اجمل الهدايا التي يمكنك ان تقدمها لزوجتك في عيد ميلادها هو فستان جميل تختاره انت بنفسك وتنسقه مع حذاء من الكعب العالي تضعهما في علب مميزة على سريرها وتسألها اذا كانت تقبل دعوتك الى العشاء. هذه الهدية ستجعل عقلها يطير وتتسارع دقات قلبها فرحا وسعادة.
  • كانت مارلين مونرو على حق عندما قالت ان المجوهرات هي اوفى صديق للمرأة، لذا احضر لزوجتك في عيد ميلادها اما سوارا من الذهب او خاتما او اقراطا ماسية.

اخيرا وبعد ان كشفنا لك اعلاه عن افكار رومانسية تسعد الزوجة وانواع هدايا مميزة في عيدها، ندعوك الى الاطلاع على 4 مهارات تجعل زوجك يذوب فيك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟